العدد 2500 - الجمعة 10 يوليو 2009م الموافق 17 رجب 1430هـ

سيرين تصور «فوازير 2010»

كشفت الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور أنها تلقت عرضا مهما جدا لتصوير فوازير 2010، مضيفة: «لكني لا أستطيع الكشف حاليا عن التفاصيل وخصوصا لجهة اسم الشركة التي ستتولى الإنتاج، على الأقلّ إلى حين إبرام العقد. تلقيت العرض منذ ثلاثة أشهر تقريبا وقد سعدت كثيرا به لأن الاستعراض هو حلمي منذ البداية، ولطالما تمنيت أن أجمع كوني فنانة بين التمثيل والغناء من خلال الاستعراض، لكن المشروع سيقدّم العام المقبل وليس هذه السنة».

وتابعت: «لطالما كانت الفوازير تثير شهية أية فنانة، ومشاريع كثيرة نفّذت في السنوات الماضية، لكنها مرّت مرور الكرام ولم تنجح، لأنه حقيقة بعد فوزاير كلّ من نيللي وشيريهان لم نشهد أي فوزاير على المستوى المطلوب، لأنها بحاجة إلى موازنات ضخمة ومواهب حقيقية كي ترسخ في أذهان الناس».

من جهة أخرى، عّلقت سيرين على الدلال الذي يتكلم عنه النجوم من شركة «روتانا» وقالت: «لا أحد مميز أكثر من الآخر، ولا أدري بأي حقّ يقولون ذلك. كل فنان بيطلع وبيقول أنا مدلل ومميز في روتانا، خلصنا بقى وما يقولونه معيب جدا. مما لاشكّ فيه أن هناك نجوما مخضرمين في «روتانا» أو موجودين في الشركة منذ سنوات طويلة، ومن الطبيعي أن يكون لهم احترامهم وتقديرهم. لكن لا يحقّ لأي فنان أن يقول: أنا مدلّل أكثر، هذه إهانة كبيرة لكل الفنانين ولشركة روتانا أيضا التي أتمنى أن تقوم هي بوضع حدّ لهذه الإهانات وهذا الكلام الذي لا لزوم له».

العدد 2500 - الجمعة 10 يوليو 2009م الموافق 17 رجب 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً