العدد 5112 - الأحد 04 سبتمبر 2016م الموافق 02 ذي الحجة 1437هـ

"زين البحرين" تعقد شراكة مع موقع Booking.com

رولاند لويتشر
رولاند لويتشر

أعلنت شركة "زين البحرين"، رائدة الإبداع في عالم الاتصالات والتي تركز على تحسين تجربة الزبائن، عن إبرام شراكة جديدة مع الموقع الإلكتروني Booking.com، والذي يحتل مكانة عالمية بارزة في مجال تقديم أوسع قاعدة بيانات لأفضل أماكن الإقامة المتميزة للمسافرين عبر الإنترنت، وهو ما سيضيف المزيد من القيمة لتجربة نمط الحياة الرقمية التي تقدمها الشركة.

وتتيح هذه الشراكة لزبائن "زين البحرين" إمكانية الحصول على باقات بيانات مجانية لهواتفهم النقّالة عند قيامهم بحجز إقامتهم من خلال منصة زين البحرين على موقع Booking.com، حيث يمكن الحصول على سعة بيانات تتراوح من 10 إلى 50 غيغابايت عند إجراء حجوزات تبدأ قيمتها من 50 دينار بحريني. كما يمكن للزبائن الاستفادة من هذا العرض من خلال إدخال أرقام هواتفهم التابعة لشركة "زين البحرين" أثناء إجراء الحجز، وعقب ذلك سترسل لهم الشركة باقة البيانات المجانية التي يمكنهم استخدامها محليًا داخل مملكة البحرين.     

ومن جانبه صرح المدير التنفيذي للتسويق في شركة "زين البحرين" رولاند لويتشر، قائلًا: "لقد أدى العصر الرقمي وثورة المعلومات إلى خلق شريحة جديدة من الزبائن الذين يرغبون إلى إجراء معظم معاملاتهم الحياتية عبر الإنترنت، وذلك مثل سداد المدفوعات وحجز الغرف الفندقية، فضلًا عن تنزيل سعات ضخمة من المحتوى الرقمي. وتأتي كافة هذه الأنشطة وأكثر ضمن مزايا نمط الحياة الرقمية الجديد الذي تسعى شركة زين البحرين إلى تقديمه لزبائنها الكرام. ومن ثم تطرح الشركة هذه المبادرة في إطار جهودها الحثيثة لدمج هذه الخدمات المختلفة من أجل إبداع ميزة جديدة وغير مسبوقة".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً