العدد 5112 - الأحد 04 سبتمبر 2016م الموافق 02 ذي الحجة 1437هـ

"جامعة البحرين الطبية" تفتتح  The Hub

أقامت الكلية الملكية للجراحين في إيرلندا - جامعة البحرين الطبية الافتتاح الرسمي للمبنى الرياضي والترفيهي في حرم الجامعة مؤخراً بعد أن تم اعاده تجديده وتغيير اسمه.

ولقد تم تغيير اسم المرفق المعروف سابقاً باسم مركز الترفيه والرياضة إلى (The Hub)  بعد ان شهد تنمية شاملة خلال العطلة الصيفية، في إعقاب مستويات غير مسبوقة من الإقبال والمشاركة في الأنشطة الرياضية.

وتضمن تجديد المرفق إضافة مجموعة من الدراجات الهوائية، ملعب لكرة الطائرة، منطقة مخصصة لألعاب البلاي ستايشن والإكس بوكس، وكما تم تقسيم المرفق لثلاث مساحات مصممة للتمرين، الاستراحة والاسترخاء.

وترافق هذه التغييرات في المرفق الرياضي والترفيهي في الكلية الملكية للجراحين في إيرلندا -جامعة البحرين الطبية صالات رياضية مجهزة بالكامل ومقسمة للذكور والإناث، استوديو للصفوف الرياضية، صالة للكروس فيت، قاعة رياضية متعددة الاستعمال، واحدة من أفضل ملاعب كرة السلة في مملكة البحرين وملعب كرة قدم صناعي.

وينضم المركز فعاليات رياضية خلال السنة الدراسية ويوفر جدول نشاطات بدنية بقيادة عدد من المدربين المؤهلين المتواجدين في الجامعة لجميع الطلاب والعاملين.

يشار إلى أن جامعة RCSI البحرين رسخت مكانتها خلال العقد الماضي كواحدة من المؤسسات التعليمية الرائدة في الرعاية الصحية في منطقة الشرق الأوسط، وتهدف من خلال مجمعها الرياضي المتعدد الاستخدامات إلى تشجيع أسلوب الحياة الصحي بين الموظفين والطلاب من خلال الرياضة.

وتتبع جامعة RCSI البحرين لكلية الجراحين الملكية في إيرلندا التي تأسست في العام 1784. وكنظيرتها في إيرلندا، فإن جامعة RCSI البحرين هي مؤسسة علوم صحية غير ربحية تركز على التعليم والأبحاث لدفع التغيير الإيجابي في جميع مجالات صحة الإنسان في جميع أنحاء العالم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً