العدد 5112 - الأحد 04 سبتمبر 2016م الموافق 02 ذي الحجة 1437هـ

بالصور... منتخب سيدات رفع الأثقال يبدأ حصاده بالبطولة العربية والإسلامية بالأردن


أم الحصم – اتحاد رفع الأثقال 

تحديث: 12 مايو 2017

حصد منتخبنا الوطني لرفع الأثقال للسيدات أولى ميدالياته الملونة ضمن منافسات فئة السيدات لوزن 53 كيلوغرام بمشاركة اللاعبة البحرينية المتميزة زهراء محفوظ والتي أحرزت ميداليتين برونزية في البطولة الآفرو آسيوية بعدما تغلبت على لاعبة أوزباكستان في رفعة الخطف كما تغلبت على منافستها الإماراتية.

وضمن منافسات البطولة الإسلامية تمكنت محفوظ من حصد ميدالية برونزية أخرى بعد المنافسة القوية التي جرت بين اللاعبات، وشهدت هذه البطولة منافسة قوية بين الدول الإسلامية، ومن خلال تخطيط الجهاز الفني المرافق للوفد تمكنت اللاعبة المتألقة من تحقيق وزن شخصي جديد بفارق 3 كيلوغرام وهذا ما جعلها تتقدم على منافساتها.

وفي منافسات البطولة العربية لرفع الأثقال فقد كان لمنتخبنا الوطني فيها النصيب الأكبر من الميداليات الملونة إذ حصدت لاعبة منتخبنا الوطني على 3 ميداليات فضية و6 ميداليات برونزية بعد أن جمعت 107 كيلوغرام في المجموع العام لفئة الناشئات.

وفي اتصال هاتفي من نائب رئيس الاتحاد الدولي لبناء الأجسام رئيس الاتحاد الآسيوي لبناء الأجسام واللياقة البدنية رئيس الاتحاد البحريني لرفع الأثقال الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة هنأ الوفد البحريني بهذا الانجاز الرياضي متمنياً لبقية اللاعبين تحقيق المزيد في المسابقات القادمة. وأثنى عبدالله بن راشد على الجهود التي يبذلها رياضيو الاتحاد البحريني لرفع الأثقال والجهازين الفني والإداري مؤكداً لهم أن مجلس الإدارة يتطلع للمزيد.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً