العدد 5112 - الأحد 04 سبتمبر 2016م الموافق 02 ذي الحجة 1437هـ

مدرب العراق شنيشل: سنحسم موقعة السعودية الثلثاء

شدد مدرب المنتخب العراقي لكرة القدم راضي شنيشل على أهمية تحقيق الفوز وحسم المواجهة مع السعودية غدا (الثلثاء)، مشيرا إلى أن التصفيات المؤهلة إلى مونديال 2018 في روسيا "طويلة وفيها الكثير من المستجدات التي لا يتوقعها احد مثلما حصل في الجولة الأولى".

وقال شنيشل "وضعنا في حساباتنا اهمية تخطي السعودية وسنعمل على حسم هذه المباراة المرتقبة. التصفيات طريقها طويل وهناك نتائج غير متوقعة مثلما حصل في لجولة الاولى لكن الفوز على المنتخب السعودي بات ضروريا".

ويلتقي العراق والسعودية غدا (الثلثاء) في كوالالمبور في الجولة الثانية من تصفيات المجموعة الأسيوية الثانية، بعد الخسارة في الاولى امام استراليا صفر-2.

وذكر شنيشل في المؤتمر الصحافي عشيبة المواجهة الخامسة بين الطرفين في تصفيات كاس العالم "وضعنا في حساباتنا هذه الموقعة وسنعمل على حسمها والظفر بالنقاط الثلاث كاملة".

وأضاف "في الجولة الأولى، حصلت نتائج لم تكن متوقعة لذلك جعلنا مباراتنا أمام استراليا محطة للنسيان وعلينا الفوز غدا على الرغم من ان السعودية هي من المنتخبات المهمة. مباراة الغد ستكون مختلفة بالنسبة لنا واللاعبون يتمتعون بمعنويات عالية لتخطي السعوديين لاننا في ملعبنا".

وعن التشكيلة المحتملة، اكد شنيشل إن "التغيير لن يكون كبيرا. لكل مباراة ظروفها ومن الممكن إجراء بعض التغييرات المناسبة لطريقة لعب المنتخب السعودي".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً