العدد 5112 - الأحد 04 سبتمبر 2016م الموافق 02 ذي الحجة 1437هـ

طيران الخليج تنظم رحلة تعريفية لمجموعة من الإعلاميين من قطر

المنامة – طيران الخليج 

تحديث: 12 مايو 2017

نظمت طيران الخليج - الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – وبالتعاون مع فندق ريتز كارلتون، البحرين، مؤخرا رحلة تعريفية لعدد من ممثلي وسائل الإعلام  من دولة قطر إلى البحرين  لإعطائهم الفرصة لزيارة الأماكن السياحية المهمة في البحرين.

وخلال الرحلة التي استغرقت ثلاثة أيام؛ قامت المجموعة بالسفر مع طيران الخليج والإقامة في فندق ريتز كارلتون، البحرين، وتجربة منتجات وخدمات الناقلة الوطنية في الجو وعلى الأرض، واستمتعوا بالإقامة في أحد أشهر فنادق البحرين ذات الخمس نجوم، وبزيارة بعض من معالم المملكة السياحية.

وقد قام المشاركون في الرحلة التعريفية بزيارة المقر الرئيسي لطيران الخليج في المحرق حيث التقوا برئيس القطاع التجاري بطيران الخليج أحمد عبدالله جناحي، الذي تحدث عن أهمية دور الاعلام، والشراكة الهامة التي تجمع بين الطرفين لتعزيز السياحة في المملكة ورفع الوعي بما تقدمه كل من مملكة البحرين وطيران الخليج على حد سواء.

تعد طيران الخليج اليوم ناقلة تجارية عالمية هامة تغطي 40 مدينة فى 23 دولة موزعة على ثلاث قارات. وتمتلك شركة طيران الخليج احدى اكبر شبكات الطيران فى منطقة الشرق الاوسط، وتقدم رحلات مزدوجة الى اكثر من 10 دول شرق اوسطية، بالإضافة إلى وجهات مختارة في شبه القارة الهندية وأوروبا؛ وذلك عبر مركزها الرئيسي في مطار البحرين الدولي. كما تسيّر طيران الخليج رحلاتها المباشرة إلى الدوحة من خلال 42 رحلة أسبوعية بين البحرين والدوحة.

ويمكن حجز الرحلات من/إلى الدوحة عبر الموقع الإلكتروني للناقلة gulfair.com ، أو الاتصال بمركز الاتصال العالمي التابع للناقلة والذي يعمل على مدار الساعة على الرقم (+973) 17373737، أو عبر زيارة أحد مكاتب مبيعات طيران الخليج أو وكلائها المعتمدين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً