العدد 5112 - الأحد 04 سبتمبر 2016م الموافق 02 ذي الحجة 1437هـ

الترجي التونسي يخسر أمام باريس سان جيرمان في بطولة العالم للقارات لكرة اليد

 

استهل الترجي التونسي مشاركته في بطولة العالم للأندية أبطال القارات لكرة اليد (سوبر غلوب 2016) المقامة حاليا بالعاصمة القطرية الدوحة بالخسارة أمام فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بنتيجة 28/ 31 ليفقد حظوظه في التأهل إلى الدور التالي بعد التعديلات التي تم إدخالها على نظام البطولة التي صارت تقضي بخروج المغلوب.

وسيخوض الترجي مباراة ضد فريق توباتي البرازيلي في حين اقترب باريس سان جيرمان خطوة إضافية من المنافسة على اللقب إذ يعد احد ابرز المنافسين مع فوكسي برلين الألماني.

وبالرغم من التفاوت في موازين القوى إلا أن ممثل كرة اليد التونسية تمكن من تقديم مستويات جيدة للغاية خلال شوط المباراة الأول الذي لم يزد فيه الفارق عن هدف أو هدفين بل وشهد تقدم الترجي مع الوصول إلى المنتصف بفارق هدفين.

ويدين الفريق بذلك إلى لاعبيه كمال العلويني وأسامة البوغانمي وحارسه المخضرم مروان مقايز غير أن خبرة النجم نيكولا كراباتيتش وزميله دانييل ناس صنعت الفارق في اللحظات الصعبة لتنتهي هذه الفترة على نتيجة 21/ 18.

وفي الشوط الثاني واصل الترجي أداءه الجيد غير أن بعض الأخطاء الفردية وكثرة الاستبعادات حالت دون تسجيل العديد من الأهداف المؤثرة خاصة في آخر الدقائق لينجح فريق العاصمة الفرنسية المشارك في البطولة ببطاقة دعوة من الاتحاد الدولي لكرة اليد في حسم المواجهة لمصلحته مستغلا التراجع الكبير في أداء منافسه مع نهاية الشوط لينجح في إنهاء المواجهة على فارق عريض استقر عند 7 أهداف بنتيجة 38/ 31.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً