العدد 5113 - الإثنين 05 سبتمبر 2016م الموافق 03 ذي الحجة 1437هـ

"براكن" عطر الرجل الجديد من "أمواج"

أطلقت أمواج عطر "براكن" للرجل، وهو عطرٍ جديد يستحضر المعاني الخفيّة والجذابة لقيم الرجولة. وقد استلهم  هذا الأريج الغنيّ الذي تمّ بتكاره تحت إشراف المدير الفنيّ لـ"أمواج"، كريستوفر تشونغ، من نبات أجمّة السرخس  التي تعد من أقدمها وأكثرها جمالاً وعبقاً عبر التاريخ.

ويزيح "براكن" الستارة برويّةٍ عن نضارةٍ عطريّة من نوعٍ خاص، حيث يبدأ بمزيجٍ من النغمات العليا لللافندر، وجوز الطيب، والقرنفل. ويغلّف طيفٌ من أخشاب الليمون والبرغموت الأريج العطريّ بإحساسٍ من السطوع البرّاق على سطح أرضٍ رطبة. في حين يتوحّد الغرنوقي والقرفة وخشب الأرز وخشب الصندل في النغمات الوسطى ليداعب السجيّة السمحة الأصيلة للمسك والباتشولي في النغمات الأساسية، في هالةٍ سرمدية متناغمة تضفي لمسة استثنائية على هذا العطر.

 

وقد روعي في تصميم "براكن" أن يحاكي الطبيعة الجريئة لنبات السرخس، حيث يأتي في زجاجة كريستاليّة أيقونيّة تزدان برقاقة ذهبيّة كسعف السرخس والتي تتربّع في بهاءٍ خلف شعار أمواج. كما تمّ تتويج الغطاء الأبيض للزجاجة بالكريستال الزبرجدي من سواروفسكي، وجاءت العلبة بنقوش زهرية كلاسيكيّة لتعكس بذلك ماهية العطر. هذا، وتتميز العلبة بتصميمها بحيث يمكن إعادة استخدامها لحفظ الحليّ والتذكارات.   

يذكر أنّ "براكن" للرجل يمثّل أحدث إضافات أمواج لمجموعة "زهرة منتصف الليل" من الشموع ومعطّرات الغرف والتي تضم كلّاً من "هوب" و"لوف"، و"هابي"، و"سمايل"، و"جوي"، بالإضافة إلى عطر "سن شاين" للرجل والمرأة.      





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً