العدد 5113 - الإثنين 05 سبتمبر 2016م الموافق 03 ذي الحجة 1437هـ

"تيلي تبيز" و"بناناز إن بيجاماز" ضيوف عيد الاضحى في سيتي سنتر البحرين


المنامة- هيئة البحرين للسياحة والمعارض 

تحديث: 12 مايو 2017

ضمن الأنشطة المقامة للاحتفال بعيد الأضحى المبارك في أنحاء المملكة، تتعاون هيئة البحرين للسياحة والمعارض وسيتي سنتر البحرين لإطلاق مجموعة من العروض الترفيهية الحية لاثنين من أشهر برامج الأطفال العالمية لمدة أسبوع بدءَا من 8 وحتى 14 سبتمبر/ أيلول 2016.

حيث سيكون زوار مجمع سيتي سنتر البحرين الصغار على موعد مع ساعات من المرح والتسلية بصحبة شخصياتهم التلفزيونية المحبوبة من برنامجي "تيلي تبيز" و"بناناز إن بيجاماز". وستتضمن عروض الرقص وأغاني الأطفال المفضلة من تلك البرامج التلفزيونية، كما سيحظى الجمهور بفرصة لقاء الشخصيات والتقاط الصور التذكارية معها. وسيستغرق كل من تلك العروض 45 دقيقة بمعدل ثلاثة عروض لكل برنامج يوميًا.

إذ ستقام عروض لبرنامج "تيلي تبيز" في تمام الساعة الرابعة والسادسة والثامنة مساءً بينما ستقام عروض "بنانا إن بيجاماز" عند الساعة الخامسة والسابعة والتاسعة مساءً خلال الفترة السابق ذكرها.

وتأتي هذه العروض المجانية ضمن تقويم فعاليات هيئة البحرين للسياحة والمعارض الخاصة بإقرار المنامة عاصمة السياحة الخليجية لعام 2016، وفي إطار جهود الهيئة لاستضافة الأنشطة التي تستقطب أكبر قدر من السياح، وتبرز مقومات السياحة العائلية التي تمتاز بها المملكة خصوصًا خلال فترة العيد وانطلاقًا من سيتي سنتر البحرين، أكبر وجهة للتسوق والترفيه في المملكة.

وتعليقًا على العروض قال السيد يوسف محمد الخان مدير لإدارة التسويق والترويج السياحي لدى هيئة البحرين للسياحة والمعارض: "نتوقع خلال الأيام المقبلة زيادة إقبال المتسوقين من المملكة والدول المجاورة على المجمعات التجارية، لذلك تعد هذه الفترة فرصة مناسبة لإقامة عروض ترفيهية عالمية تظهر إمكانات قطاع السياحة البحريني. ونشكر مجمع سيتي سنترالبحرين على استضافتهم لهذه الأنشطة، ونأمل أن تحوز هذه العروض على إعجاب الجمهور".

من جانبه، قال مدير سيتي سنتر البحرين دعيج خليفة الرميحي: "يعزز هذا التعاون بين كل من سيتي سنتر البحرين وهيئة البحرين للسياحة والمعارض من المكانة الرائدة لـسيتي سنتر البحرين، كما تساهم في تجسيد رؤية مجموعة ماجد الفطيم الرامية إلى تحقيق أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم عبر برنامج حافل بالفعاليات المشوقة والممتعة التي يستضيفها المركز على مدار العام".

يذكر أن هيئة البحرين للسياحة والمعارض ستستضيف عددًا من الفعاليات المميزة خلال الفترة ذاتها بالقرب من باب البحرين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 7:23 ص

      تلي تبيز معشوق ولدي

    • زائر 1 | 7:10 ص

      يعني المجمع بكبره زححححححمه و باركاته نفس مافيهم ... مافي مكان غير يناسب الاطفال يجوفون العروض غير المجمع ؟

اقرأ ايضاً