العدد 5113 - الإثنين 05 سبتمبر 2016م الموافق 03 ذي الحجة 1437هـ

"شئون الإعلام": مسابقات وجوائز بمناسبة عيد الأضحى على إذاعة البحرين

مدينة عيسى - وزارة شئون الإعلام  

تحديث: 12 مايو 2017

تستعد وزارة شئون الإعلام لإطلاق باقة متنوعة من البرامج والسهرات الإذاعية بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وذلك على مدى ثلاثة أيام متتالية. كما رصدت الوزارة جوائز نقدية للمشاركين في البرامج التي تشتمل على تغطيات حية ومباشرة عبر المراسلين المنتشرين في المجمعات التجارية وتغطية الفعاليات المقامة بهذه المناسبة في مختلف أرجاء مملكة البحرين.

وأكدت إذاعة البحرين أنها ستقدم برامج تفاعلية مع الجمهور، لتقديم التهاني والمشاركة في المسابقات، وذلك على ثلاث فترات يومياً. تبدأ الفترة الأولى من التاسعة صباحاً إلى الثانية عشرة ظهراً، فيما تمتد الفترة الثانية من الرابعة عصراً إلى السادسة والنصف مساءً، وتنتهي الفترة الثالثة من السابعة مساءً إلى التاسعة والنصف مساءً.

في اليوم الأول سيقدم الفترة الأولى نورة أبوالشوك وسالم العثمان، وسيكون الإخراج لحمد بوقيس وأمينة إسماعيل، أما الفترة الثانية فسيقدمها مريم فقيهي وسلمان علي وستكون من إخراج عبدالله الشوملي ومحمد نعمة، وستكون الفترة الثالثة من تقديم علي حسين وشيخة الشعلان ومن إخراج إبراهيم تلفت وخليل إبراهيم. وفي اليوم الثاني ستكون الفترة الأولى من تقديم عائشة الشاعر وسالم العثمان وإخراج أمينة إسماعيل وخليل إبراهيم، فيما ستكون الفترة الثانية من تقديم آلاء البناء وسلمان علي وإخراج صابر السعيد وأحمد صالح، والفترة الثالثة من تقديم هدى درويش وعلي القطان وإخراج إبراهيم تلفت ومحمد نعمة. ويستمر البث المباشر في اليوم الثالث، حيث يقدم الفترة الأولي سالم العثمان وآلاء البناء وستكون من إخراج أمينة إسماعيل وعبدالله الشوملي، كما سيقدم الفترة الثانية هدى درويش وعلي القطان وستكون من إخراج أحمد صالح وخالد المرباطي، وتأتي الفترة الثالثة من تقديم نسرين معروف وعصام ناصر وإخراج خليل إبراهيم وحمد بوقيس.

على صعيد متصل، خصصت إذاعة البحرين سهرة بعنوان على أنغام الفرح، يعدها ويقدمها نسرين معروف وفايز السادة. وهي سهرة ترفيهية مع تغطية مباشرة للمراسلين من مناطق مختلفة، كما ستتخلل السهرة مجموعة من المسابقات والجوائز. كذلك قامت إذاعة البحرين عبر مندوبتها سناء صقر بتسجيل مجموعة من تهاني العيد مع عدد من الشخصيات العامة والمسئولين والوزراء وأعضاء مجلسي الشورى والنواب.

أما الإذاعة الإنجليزية فستواكب فرحة العيد أيضاً عبر برنامج يقدمه محمد جناحي من الثالثة عصراً إلى التاسعة مساءً، عبر برنامج متخصص لتقديم تهاني العيد مع مسابقات خفيفة تتناسب وأجواء الفرح العامة، تتضمن جوائز نقدية وجوائز مقدمة من وزارة شئون الإعلام، بالإضافة إلى تقارير مباشرة للمراسلين من شتى مناطق البحرين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً