العدد 5113 - الإثنين 05 سبتمبر 2016م الموافق 03 ذي الحجة 1437هـ

برشلونة يتلقى ضربة جديدة بإصابة لاعب جديد

أكد نادي برشلونة الإسباني أن لاعبه الدولي البرتغالي أندريا غوميز قد تعرض لإصابة خلال المشاركة في العطلة الدولية مع منتخب بلاده وذلك ما أدى إلى عودته مبكرًا للفريق الكاتالوني.

وقد أظهرت الفحوصات الطبية الأولية أن الإصابة التي تعرض لها اللاعب إصابة عضلية ليست بالخطيرة ولكن مشاركته في المباراة القادمة للعملاق الكاتالوني بالدوري الإسباني لا تزال محل شك.

وتعد تلك هي الضربة الثانية لكتيبة المدرب الإسباني لويس إنريكي خلال العطلة الدولية إذ تعرض نجم الفريق الأول ليونيل ميسي لإصابة أيضًا مع المنتخب الأرجنتيني بسبب بعض الكدمات.

وعاد إلى المدينة الإسبانية من أجل الراحة ولم يتم الإعلان عن إمكانية مشاركته في المباراة القادمة أمام ديبورتيفو ألافيس حتى الآن.

ربما لن يكون الأمر صعب على المدرب الإسباني في المباراة المقبلة إذ أنها مباراة سهلة نسبيًا كما يوجد لديه الكثير من البدلاء الرائعين أمثال دينيس سواريز ورافينيا ألكانتارا في وسط الميدان وكذلك أردا توران وباكو ألكاسير في الهجوم.

يذكر أن صاحب ال23 عامًا قد انتقل للعملاق الكاتالوني هذا الصيف مقابل 50 مليون يورو قادمًا من نادي فالنسيا وذلك بعد أن قدم مستوى رائع مع الخفافيش بالموسم الماضي وكذلك مع منتخب بلاده.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 7:31 ص

      اصابه يقول كلها يوم او يومين ويرجعون يامال لضعفه حتى مباراه ماتفوتهم ... كاسر الغرشه

اقرأ ايضاً