العدد 5113 - الإثنين 05 سبتمبر 2016م الموافق 03 ذي الحجة 1437هـ

جمعية المرسم الحسيني للفنون تقيم الحفل السنوي لتكريم الفنانين والفنانات

المنامة - جمعية المرسم الحسيني للفنون  

تحديث: 12 مايو 2017

نظمت جمعية المرسم الحسيني للفنون، الحفل السنوي لتكريم الفنانات والفنانات المشاركين في فعاليتها الفنية، وذلك مساء الأحد (4 سبتمبر/ أيلول 2016)، في العاصمة المنامة.

افتتح الحفل بتلاوةٍ آيات من القرآن الكريم، ثم ألقى رئيس الجمعية عبدالنبي الحمر كلمة ترحيبية بالحضور، مشيداً بمشاركتهم المستمرة في فعاليات وأنشطة الجمعية، التي تسعى من خلالها لتقديم الفن الراقي لخدمة القيم النبيلة والمبادئ السامية التي تأسست من أجلها.

واستعرض الحمر مشاركات الجمعية خلال خمسة عشر عاماً، في الكثير من الفعاليات الفنية والمناسبات الوطنية والاجتماعية والإسلامية، إلى جانب مشاركاتها الفنية في الخارج، حيث شاركت في معارض فنية متعددة في الكويت والعراق وسلطنة عمان وإيران والدنمارك.

وذكر الحمر الاستعدادات الجارية لانطلاق الموسم المقبل تزامناً مع مطلع العام الهجري الجديد، داعياً الفنانين والفنانات إلى الاستمرار في رحلة العطاء والإبداع، من أجل تقديم فنٍ راقٍ يخدم الإنسانية جمعاء.

وفُتح الباب لمناقشة اقتراحات الأعضاء وملاحظاتهم بشأن الجمعية وأعمالها وأنشطتها، من أجل الارتقاء والتطوير في المرحلة المقبلة، ثم جرى توزيع الشهادات التقديرية للفنانين والفنانات، وتناول العشاء على شرف الضيوف.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 8:03 ص

      موفقين.
      الله يكتب لكم النجاح والتوفيق فيما تقومون به من اعمال جميلة.

    • زائر 1 | 6:36 ص

      تسلم أياديكم أيها الحسينيون
      أنالنا الله و إياكم شفاعة الحسين يوم الورود يوم لا ينفع مال و لا بنون إلا من أتى الله بقلب سليم

اقرأ ايضاً