العدد 5113 - الإثنين 05 سبتمبر 2016م الموافق 03 ذي الحجة 1437هـ

الاجتماع الثاني للجنة المنظمة العليا لبطولة آسيا للشباب الأربعاء

الرفاع – اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

يترأس رئيس اللجنة المنظمة العليا لبطولة كأس آسيا للشباب 2016 ورئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة في 12 من ظهر غدا (الأربعاء) 6 سبتمبر/ أيلول 2016 الاجتماع الثاني للجنة المنظمة العليا، والذي سيعقد في مقر الاتحاد البحريني لكرة القدم بالرفاع.

وسيعقد الاجتماع بحضور رئيس اللجنة التنفيذية للبطولة ونائب رئيس اتحاد الكرة السيد علي البوعينين، وأعضاء اللجنة المنظمة العليا بالإضافة إلى ممثلي الوزارات والهئيات الحكومية المختلفة كوزارة الداخلية، وزارة الصحة، وزارة شئون الإعلام، هيئة البحرين للسياحة وتمكين.

وسيتضمن الاجتماع مناقشة العديد من الأمور الهامة يأتي في مقدمتها مناقشة الموازنة المالية للبطولة التي تفصلنا عن انطلاقتها قرابة الشهر.

كما سيتم خلال الاجتماع إطلاع رئيس اللجنة المنظمة العليا على أبرز الأمور والاعمال التي قامت بها اللجنة التنفيذية في الفترة الأخيرة بالإضافة إلى اللجان الفرعية المنضوية تحت مظلتها.

كما سيخصص الاجتماع أيضا لمناقشة الجوانب المختلفة بالعمل خلال الفترة المقبلة والتي تسبق انطلاق الحدث الآسيوي بفترة قصيرة.

ويأتي الاجتماع في إطار الاهتمام الكبير الذي توليه اللجنة لضمان نجاح الاستضافة القارية للحدث، والذي سيلعب في مملكة البحرين خلال الفترة 13 وحتى 30 أكتوبر المقبل.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً