العدد 5113 - الإثنين 05 سبتمبر 2016م الموافق 03 ذي الحجة 1437هـ

ناصر بن حمد يشيد بعطاءات مصطفى السيد بمناسبة حصوله على درع المبدع العربي

ضاحية السيف - المؤسسة الخيرية الملكية 

تحديث: 12 مايو 2017

 

أكد ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس مجلس أمناء المؤسسة الخيرية الملكية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، أهمية الكفاءات البحرينية وعطاءها المتميز في مختلف القطاعات وتمثيلها المشرف لمملكة البحرين في المحافل الدولية والعالمية.

جاء ذلك بمناسبة حصول الأمين العام للمؤسسة الخيرية الملكية مصطفى السيد على درع المبدع العربي للعام 2016 من قبل مؤسسة المنجزين العرب بجمهورية مصر العربية. مثمناً سموه جهود مصطفى السيد في تنفيذ التوجيهات السامية لجلالة الملك في تقديم العمل الخيري والإنساني في مملكة البحرين ودعم الشعوب الشقيقة والصديقة من مختلف دول العالم.

كما أشاد سموه بعطاءات مصطفى السيد المتميزة وإسهاماته البارزة في تطوير العمل الإداري والصناعي والخيري وإسهاماته في تعزيز المبادئ والقيم النبيلة في نفوس الأجيال الناشئة من خلال كتاباته ومؤلفاته في المجالات الإدارية والثقافية والأدبية وتأليف قصص الأطفال، وما تشتمل عليه هذه مؤلفاته الموجهة للأطفال من مبادئ وقيم نبيلة تغرس في نفوسهم وتحثهم على السلوك الإيجابي والتعاون ومساعدة الآخرين.

من جانبه، تقدم مصطفى السيد بخالص شكره وتقديره إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على التهنئة بهذه المناسبة، معرباً عن فخره واعتزازه بهذا التكريم الكبير من قبل مؤسسة عريقة تعنى بالإنجازات والإبداع العربي واعتبره تتويجاً لمسيرته العملية. مهدياً هذا الإنجاز إلى عاهل البلاد الرئيس الفخري للمؤسسة الخيرية الملكية حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، مشيداً بالدعم الكريم الذي حظي به شخصياً من قبل رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة وولي العهد النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، مثمناً دعم ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس مجلس أمناء المؤسسة الخيرية الملكية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

وأكد أن "هذا التكريم ليس لشخصه فقط وإنما هو تكريم لمملكة البحرين قيادة وحكومة وشعباً، وإن جميع ما حققه في حياته من إنجازات لم تكن لتتحقق لولا فضل الله سبحانه وتعالى ومن ثم دعم القيادة والعاملين معي في جميع مواقع العمل الذي تشرفت بالعمل فيها لخدمة مملكة البحرين وكان للجميع دور أساسي وبارز في مسيرة حياتي العلمية والعملية"، متمنياً أن يكون هذا التكريم محفزاً لتكريس القيم والمبادئ النبيلة في نفوس الأجيال القادمة لتعزيز السلوك الإيجابي وتحفيز التعاون ومساعدة الآخرين.

وكانت مؤسسة المنجزين العرب قد منحت مصطفى السيد درع المبدع العربي للعام 2016 في احتفال خاص أقيم في القاهرة بهذه المناسبة حضره الأمين العام المساعد للأمن القومي بالجامعة العربية خليل إبراهيم الذوادي وسفير مملكة البحرين بالقاهرة الشيخ راشد بن عبدالرحمن آل خليفة ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية ورئيس مجلس إدارة صحيفة "السوق العربية المشتركة" أماني الموجي، والأمين العام لمؤسسة المنجزين العرب وليد العربي، وعدد من الشخصيات العربية البارزة، وذلك تقديراً لجهوده المتميزة وإسهاماته البارزة في تطوير العمل الإداري والصناعي والخيري في مملكة البحرين ومختلف أقطار الوطن العربي، إضافة إلى إسهاماته في تعزيز المبادئ والقيم النبيلة في نفوس الأجيال الناشئة في الدول العربية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً