العدد 5114 - الثلثاء 06 سبتمبر 2016م الموافق 04 ذي الحجة 1437هـ

وزيرة الصحة تتابع جهود البعثة الطبية وتطمئن على صحة الحجاج البحرينيين

الجفير - وزارة الصحة 

تحديث: 12 مايو 2017

اطمأنت وزيرة الصحة فائقة سعيد الصالح على صحة وسلامة حجاج بيت الله الحرام وذلك من خلال تواصلها الدائم والمستمر مع بعثة الحج الطبية تنفيذاً لتوجيهات رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بتقديم أفضل الخدمات الصحية لحجاج مملكة البحرين ورعايتهم، وأكدت الوزيرة تواصلها الدائم مع البعثة، وأنها على اطلاع مستمر ومتواصل بكل ما تبذله البعثة من جهود إلى جانب اطمئنانها الدائم على صحة وسلامة المواطنين الحجاج بالديار المقدسة.

وأعربت الوزيرة عن عظيم شكرها وتقديرها لرئيس بعثة الحج الطبية إبراهيم عبيد وكل الطاقم العاملين بعيادة المملكة بمكة المكرمة، مؤكدة أن جهودهم الإنسانية هي محل شكر وإشادة.

وأشارت إلى أن جهود بعثة الحج الطبية ما كانت لتتحقق بهذا المستوى لولا دعم رئيس بعثة الحج لمملكة البحرين الشيخ عدنان القطان اللامحدود للعيادة الطبية، مؤكدة أن هذا التعاون والتكامل ساهم في تقديم أفضل خدمات الرعاية الصحية والعلاجية.

كما ثمنت وزيرة الصحة الدور المهم للسلطات السعودية ودورها في تيسير كل ما يتعلق بحجاج بيت الله الحرام من مملكة البحرين وتذليلها لكل الصعوبات وتوفير الأجواء التي تعينهم على أداء مناسك الحج بكل يسر وسهولة.

وتقدمت وزيرة الصحة فائقة الصالح بعظيم شكرها وتقديرها إلى خادم الحرمين الشريفين والسلطات السعودية على ما يقدمونه من أعمال جليلة لخدمة حجاج بيت الله الحرام. وعظيم شكرها وامتنانها إلى صاحب السمو الملكي رئيس مجلس الوزراء على توجيهاته السامية وإلى بعثة الحج التابعة لمملكة البحرين وبعثة الحج الطبية سائلة المولى عز وجل أن تتكلل جميع هذه الجهود في إنجاح موسم الحج لهذا العام.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً