العدد 5114 - الثلثاء 06 سبتمبر 2016م الموافق 04 ذي الحجة 1437هـ

صدور كتاب وثائقي عن انجازات النادي الأهلي (2012/2016)

بمبادرة شخصية من طلال كانو

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

صدر كتاب وثائقي (الأهلي... انجازات مضيئة (2012 /2016) يوثق الانجازات الرياضية التي حققتها فرق النادي الأهلي في مختلف الألعاب الرياضية محليا وخارجيا.

والمعروف أن فرق النادي الأهلي في الفترة من العام 2012 لغاية الموسم المنتهي 2015 /2016 من الدورة الانتخابية الأخيرة حققت العديد من الانجازات (البطولات) في الألعاب الجماعية الأربع (القدم – الطائرة – اليد – بالإضافة إلى نتائج مشرفة في كرة السلة والعاب القوي كذلك انجازات علي المستوي العربي (بطولة الأندية العربية الأبطال) في كرة اليد والكرة الطائرة وهي غير مسبوقة علي مستوي الأندية البحرينية.

وجاء هذا الإصدار الوثائقي القيم بمبادرة شخصية وعلي نفقة رئيس النادي الأهلي  طلال فؤاد كانو وفي عطاءاته للنادي.

وتكون الكتاب من 105 صفحة من الحجم المتوسط بالألوان وقدم الكتاب بكلمة معبرة الوجيه فؤاد بن إبراهيم كانو الرئيس السابق للنادي الأهلي – كما شمل كلمة لرئيس النادي طلال كانو ومن بين أبواب الكتاب باب عن أبرز الانجازات الرياضية للنادي الأهلي منذ تأسيسه ونبذة تاريخية عن النادي الأهلي ورؤساء النادي.

والجميل المميز في الكتاب أنه شمل مجموعة متميزة من الصور التاريخية التي توثق علاقة النادي الأهلي العريق بالقيادة الكريمة والانجازات وأبرز المناسبات في تاريخ النادي... كما ساهم نخبة من أبرز الصحافيين الرياضيين بكتابة كلمات في الكتاب.

وصرح طلال كانو رئيس النادي الأهلي بهذه المناسبة فقال يسعدني ويشرفني أن أهدي النادي الأهلي العريق ومنتسبيه هذا الإصدار الوثائقي تتويج لفترة رئاستي لمجلس أدارة النادي (2012- 2016) والتي بتعاون الجميع وإخلاص وتفاني أبناء النادي ودعم جماهير الأهلي الوفية تحققت انجازات شرفت النادي وعززت من مكانته المتميزة وأسعدت جماهيره الوفية، وكانت إضافة مضيئة في سجل انجازات النادي وسيثري الكتاب المكتبة الرياضية في البحرين ومرجع للأجيال وأتمنى أن ينال القبول والاستحسان وأشكر بالمناسبة فريق الإعداد والعمل بالكتاب بقيادة الإعلامي المخضرم ماجد سلطان.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً