العدد 5114 - الثلثاء 06 سبتمبر 2016م الموافق 04 ذي الحجة 1437هـ

ياسر بن رجب يفوز بـ 100 ألف دولار من "الخليجي التجاري"

المنامة - المصرف الخليجي التجاري 

تحديث: 12 مايو 2017

حقق المصرف الخليجي التجاري، أحد المصارف الإسلامية الرائدة في مملكة البحرين، حلم جديد لأحد عملائه، حيث فاز ياسر بن رجب بجائزة الوافر الكبرى لشهر أغسطس/ آب وهي100,000 دولار أميركي، وقد أقيمت عملية السحب في المقر الرئيسي للمصرف الخليجي التجاري بمرفأ البحرين المالي، تحت إشراف وزارة الصناعة والتجارة والسياحة وبحضور عدد من أعضاء الإدارة التنفيذية والإدارات المختصة، وقد قام مساعد المدير العام للخدمات المصرفية للأفراد مازن سلمان ساتر بتسليم الفائز الجائزة بالنيابة عن إدارة المصرف.

وبهذه المناسبة، أعرب الرئيس التنفيذي للمصرف الخليجي التجاري خليل إسماعيل المير، عن سعادته البالغة بتحقيق حلم جديد لأحد عملاء المصرف، مؤكداً إن من الأولويات الرئيسية للمصرف صنع فارق ملموس في حياة العملاء.

وهنأ المير الفائزين المحظوظين بجوائز شهر أغسطس، مشيراً إلى إن المصرف يتطلع بفارغ الصبر إلى الإعلان عن الفائز بجائزة "حلم العمر" حيث لم يتبقى سوى أشهر قليلة على انتهاء النسخة السابعة لحساب الوافر، داعياً في الوقت ذاته العملاء لعدم تفويت فرصة إستثمار أموالهم مع هذا الحساب الرائد وذلك للحصول على فرصة الظفر بإحدى جوائز الوافر الكبرى.

وحساب الوافر هو عبارة عن حساب استثماري، يتيح للمتعاملين مع المصرف استثمار أموالهم وفي الوقت ذاته الحصول على فرصة الفوز بجوائز كبرى شهرياً، بينها ست سيارات بورشه كايين وخمس جوائز نقدية قيمة كل منها 100,000 دولار أميركي، فيما ستحقق الجائزة السنوية الكبرى لحساب الوافر هذا العام "حلم العمر" للفائز المحظوظ من خلال منحه فيلا فاخرة وسيارة بورشه كايين وجائزة نقدية بقيمة 25,000 دولار أميركي. وإضافة لذلك، سيتمكن 468 فائزا من الفوز بمبالغ نقدية شهريا.

وبتقديم هذه الجوائز الثمينة، يؤكد المصرف الخليجي التجاري حرصه على مواصلة تحقيق أحلام عملائه، والذي توّج العام الماضي بمنح خمسة فائزين سياراتبي إم دبليو فاخرة، وستة فائزين جوائز نقدية قيمتها 50,000 دولار أميركي لكل فائز، في حين اختتمت نسخة العام الماضي بتقديم فيلا فخمة  في مشروع تلال المها بالإضافة إلى سيارة بي إم دبليو وجائزة نقدية بقيمة 25,000 دولار أمريكي.

ويعد المصرف الخليجي التجاري، والذي يتخذ من مملكة البحرين مقرا له، أحد المصارف الإسلامية المتميزة، وهو من المصارف التي تسعى لتحقيق تطلعات المتعاملين من خلال نموذج مصرفي إسلامي يقدم مجموعة شاملة من الخدمات المصرفية عالية الجودة للأفراد والشركات وفرصا استثمارية متوافقة والشريعة الإسلامية الغراء، وليكون من خلال هذه الخدمات من أكثر المصارف تميزا على المستوى المحلي والإقليمي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً