العدد 5114 - الثلثاء 06 سبتمبر 2016م الموافق 04 ذي الحجة 1437هـ

VIVA تدعو للمشاركة في التصويت على جائزة التواصل الاجتماعي

بعد الإقبال الكبير على جائزة VIVA البحرين للتواصل الاجتماعي، تدعو الشركة المواطنين والمقيمين في مملكة البحرين للمشاركة في التصويت لاختيار 5 فائزين من بين المؤهلين للمرحلة النهائية.

وقد تم اختيار المؤهلين للفوز من 5 مواقع للتواصل الاجتماعي وهي فيسبوك، وإنستغرام، وتويتر، وسناب شات، ويوتيوب، وذلك بعد تقييم جميع المشاركين من حيث عدد المتابعين أو الأصدقاء، والأكثر ابتكاراً، والأكثر نشاطاً، ومعايير أخرى تطبق حسب الفئة كأفضل فيديو قصير على إنستغرام، وأفضل صورة غلاف على فيسبوك، وأكثر قصة مبتكرة على سناب شات، وغيرها.

هذا وستفتح VIVA أبواب التصويت للجميع لمدة ثلاثة أسابيع ابتداءً من 7 سبتمبر/ أيلول عبر الموقع الإلكتروني www.viva.com.bh/awards ، حيث ستعرض  صفحات وحسابات جميع المؤهلين للفوز. ثم سيتم تكريم الفائزين الخمسة الحاصلين على أعلى نسبة من الأصوات من بين كل فئة وتقديم جوائز نقدية لكل منهم بقيمة 500 دينار بحريني في حفل خاص برعاية  VIVA.

ويذكر أن شركة VIVA استحدثت هذه الجائزة من أجل تكريم رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مملكة البحرين الذين استطاعوا التواصل والتحاور مع العالم الخارجي بأساليب مبتكرة ومبدعة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً