العدد 5114 - الثلثاء 06 سبتمبر 2016م الموافق 04 ذي الحجة 1437هـ

رئيس الوزراء يستقبل سفير كوريا الجنوبية الجديد

استقبل رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، بقصر القضيبية صباح اليوم الأربعاء (7 سبتمبر/ أيلول 2016)، سفير جمهورية كوريا لدى مملكة البحرين بارك هو، وذلك بمناسبة تسلمه مهمات عمله الدبلوماسي في البحرين.

وخلال اللقاء، استعرض رئيس الوزراء مع السفير الكوري مسار علاقات الصداقة التي تربط بين مملكة البحرين وجمهورية كوريا، وأكد سموه في الوقت ذاته اهتمام مملكة البحرين بالارتقاء بآفاق التعاون والتنسيق مع كوريا في مختلف المجالات، معرباً سموه عن الارتياح للمراحل المتطورة التي وصلت إليها مستويات التعاون البحريني - الكوري في المجالات المختلفة، وما تميز به من الارتكاز على الاحترام المتبادل والحرص المشترك على تنمية مصالح البلدين وشعبيهما الصديقين.

وأشاد رئيس الوزراء بتطور العلاقات البحرينية الكورية وبتنامي التعاون المشترك بينهما في مختلف المجالات، مؤكداً سموه متانة الروابط الاقتصادية والسياسية بين البحرين وكوريا والسعي المتبادل لترقية التعاون الثنائي بينهما بما يحقق مصالحهما المشتركة.

وأكد رئيس الوزراء للسفير الكوري أنه سيلقى كل أشكال الدعم والإسناد الذي يسهل عمله الدبلوماسي دعماً وتعزيزاً لعلاقات الصداقة والتعاون البحريني الكوري.

كما تم خلال اللقاء استعراض تطورات الأوضاع ومستجداتها على الساحتين الإقليمية والدولية.

من جهته، أكد السفير الكوري أن حكومة بلاده تنظر بإعجاب للإنجازات التي حققتها الحكومة برئاسة رئيس الوزراء والتي حققت الريادة لمملكة البحرين في مجالات عدة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً