العدد 5114 - الثلثاء 06 سبتمبر 2016م الموافق 04 ذي الحجة 1437هـ

"شئون الجمارك" تقيم لقاءً مع شريحة من الشركاء في القطاع الخاص    

تحت رعاية رئيس الجمارك الشيخ أحمد بن حمد آل خليفة تم عقد لقاء مع شريحة من الشركاء في القطاع الخاص، بمبنى شئون الجمارك، وذلك ضمن خطة شئون الجمارك في وضع استراتيجيتها للسنوات المقبلة.

وفي كلمة ألقاها رئيس الجمارك، عبر عن خالص الشكر والتقدير للشركاء في القطاع الخاص على زيارتهم الكريمة وتعاونهم مع الفريق المختص بوضع استراتيجية شئون الجمارك، وقال إن هذا اللقاء يهدف الى الحصول على أفضل المداخلات القيمة من قبل الشركاء، والتي بالتأكيد ستفيد شئون الجمارك في دراستها لعملية التخطيط الاستراتيجي، باعتبار أن كافة المقترحات ستؤخذ بعين الاعتبار من قبل أصحاب القرار في شئون الجمارك، وعليه فقد تم فتح المجال للجميع لطرح كافة الملاحظات بشكل واضح وصريح مما يسهم في تقديم أفضل الخدمات الجمركية للعملاء.

وأكد أن شئون الجمارك سوف تكون قريبة من كافة الشركاء، وستعمل على توطيد علاقتها بالجميع بشكل متكامل وفعال، مما سيصب في المصلحة المشتركة بشكل خاص ومصلحة مملكة البحرين بشكل عام، آملاً أن يتمخض عن هذا اللقاء نتائج قيمة.

من جانب آخر، أكد الشركاء في القطاع الخاص أن هذه المبادرة تبين مهنية شئون الجمارك في التعامل مع عملائها من خلال خلق قنوات تواصل مباشرة، مطبقة بذلك سياسة الباب المفتوح، مما سيسهل على الجميع إزالة كافة العقبات وإتاحة الفرصة للسير في العمل بشكل متطور وسلس في سبيل الإفادة والاستفادة بين كافة الأطراف.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 5:25 م

      اي سياسه الباب المفتوح واي بطيخ !!!!!
      الكل خايف يتكلم
      الجمارك مبهدله التجار والمخلصين
      حتي علي الكلندرات المجانيه يأخذون عليها
      الكل ما يقدر يتكلم

اقرأ ايضاً