العدد 5114 - الثلثاء 06 سبتمبر 2016م الموافق 04 ذي الحجة 1437هـ

تشابي ألونسو يتطلع لمواجهة شالكه في "البوندسليغا"

 أعرب لاعب وسط الملعب في فريق بايرن ميونيخ تشابي ألونسو اليوم الأربعاء (7 سبتمبر/أيلول 2016) عن تطلعه لمواجهة شالكه بعد غد الجمعة في المرحلة الثانية من الدوري الألماني لكرة القدم (البوندسليغا).

وأشار النجم الأسباني إلى أن بايرن، الذي يحمل الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالبطولة، سيواجه تحديا صعبا، في اللقاء الذي سيقام خارج ملعبه، من أجل حصد النقاط الثلاث.

وقال ألونسو: "إن شالكه بإمكانه الفوز على أي فريق في البطولة. ينبغي علينا إعداد أنفسنا جيدا، لأنه من الصعب دائما اللعب هناك".

وأوضح ألونسو "إنني أعشق الأجواء هناك. جماهيرهم تظهر حماسا كثيرا".

وخاض ألونسو (34 عاما) مباراته الرسمية الأولى مع بايرن أمام شالكه في الدوري الألماني، وذلك بعد بضعة أيام فقط من انضمامه للفريق البافاري قادما من ريال مدريد الأسباني، تحت قيادة جوسيب غوارديولا مدرب بايرن السابق، قبل عامين.

وكشف ألونسو "إن جوارديولا أبلغني عقب انضمامي مباشرة، بأنني سوف ألعب على الفور.".

وأضاف "لقد كان هذا أمرا مفاجئا بالنسبة لي بعض الشيء، ولكنني كنت مستعدا ولعبت بشكل جيد".

ومن المقرر أن يواصل ألونسو الدور الذي لعبه في مركز لاعب وسط الملعب المدافع مع الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب بايرن الجديد، مثلما قام به تحت قيادة جوارديولا.

واستهل بايرن حملة الدفاع عن لقب البطولة الذي أحرزه في المواسم الأربعة الأخيرة، بالفوز على ضيفه فيردر بريمن بسداسية نظيفة، في المرحلة الأولى للبوندسليغا، قبل أسبوعين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً