العدد 5115 - الأربعاء 07 سبتمبر 2016م الموافق 05 ذي الحجة 1437هـ

بلدية الجنوبية تزيل 85 سيارة سكراب ومعروضة للبيع

الرفاع - بلدية المنطقة الجنوبية 

تحديث: 12 مايو 2017

 

قال مدير عام بلدية المنطقة الجنوبية عاصم عبداللطيف عبدالله إن البلدية وفي إطار جهودها للقضاء على الظواهر السلبية التي تشوه المنظر العام، قامت بإزالة ما يقارب 85 سيارة سكراب ومعروضة للبيع منذ مطلع العام الجاري والتي تم تركها في الأماكن العامة وعلى أطراف الشوارع.

وأضاف المدير العام أنه تم إخطار أصحاب السيارات بالإزالة في أقرب وقت بالتنسيق من قبل قسم متابعة خدمات النظافة بإدارة الخدمات الفنية بالبلدية حيث تم إخطار 643 من أصحاب السيارات السكراب والمعروضة للبيع، استجاب منهم حوالي 572 حيث بادروا بإزالة سياراتهم على الفور.

وأفاد المدير العام بأنه بحسب توجيهات وزير الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني عصام عبدالله خلف تستمر جهود البلدية للقضاء على هذه الظاهرة السلبية التي تؤثر على مصالح الناس، وتعتبر مصدر قلق بالنسبة إلى كثير من المواطنين الذين تقدموا بشكواهم منها إلى البلدية لوضع حد لها باعتبارها الجهة المعنية بتنفيذ القانون في هذا الشأن.

وذكر أن البلدية وضعت آلية واضحة للحد من العشوائيات والتجاوزات بأنواعها، من خلال  حملات التفتيش المستمرة من قبل الموظفين في مختلف المواقع في المنطقة الجنوبية، للوقوف على المخالفات ورصدها، وإنذار أصحابها واتخاذ الإجراءات القانونية في حال عدم الالتزام بإزالتها وتصحيح وضعها وفق الاشتراطات البلدية المعمول بها.

وأهابت البلدية بالمواطنين التعاون معها بإزالة سياراتهم المعروضة للبيع للحد من هذه الظاهرة السلبية، حيث إن هذه الحملات التفتيشية ستستمر إلى فترة ما بعد عيد الاضحى المبارك.

 ودعت البلدية إلى الإبلاغ عن مواقع تواجد السيارات المهجورة لإخطار أصحابها على الفور من خلال الاتصال بالخط الساخن رقم: 17761327 و 39641880.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 12:55 م

      انتشرت هذه الظاهرة في القرى والمدن بشكل كبير جدا ,واصبحت سيارات الخردة والسكراب تملا المواقف العامة ,والازقة وحتى مواقف البيوت ان ترك الحبل على الغارب بدون قانون رادع ,فهذا سيترك مساحة لهؤلاء المتمصلحين والعديمي الضمير من استغلال هذا الفراغ وستتحول المناطق الى مقابر لسيارات السكراب وبيئة خصبة لتكاثر الزواحف والقوارض ’علاوة علاوة على انتشارالاتربة والاوساخ والروائح الكريهة ’وكذالك المنظر المقزز لهذه الصور المزعجة .

    • زائر 1 | 11:50 ص

      خمسة و ثمانين سيارة قسمة قسمة تسعة اشهر يساوي تسع سيارات تقريبا..
      مو چنه العدد صغير

اقرأ ايضاً