العدد 5115 - الأربعاء 07 سبتمبر 2016م الموافق 05 ذي الحجة 1437هـ

حلبة البحرين تطلق فعالية جديدة لعشاق السرعة "تجارب القيادة المثيرة"

الصخير – حلبة البحرين 

تحديث: 12 مايو 2017

تطلق حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" كعادتها العديد من الفعاليات المقدمة لعشاق ومحبي رياضة السيارات وهذه المرة فعالية جديدة كليا ولأول مرة في البحرين "تجارب القيادة المثيرة" التي ستنطلق خلال هذا الموسم على المضمار العالمي. 

وتتيح الحلبة في هذه الفعالية إلى عشاق السرعة فرصة تجربة وقيادة سيارات ذات أداء قوي ولأول مرة في البحرين والمنطقة. حيث تقدم حلبة البحرين الدولية تجربة أو قيادة سيارة رينو كليو كب، وسيارة راديكال اس ار1، وسيارة راديكال اس ار 3، وذلك ضمن فعالية ستقدم للجماهير المتعة والإثارة على مضمار حلبة صخير العالمية. 

وستتاح فرصة أما تجربة أو قيادة هذه السيارات، وأولى التجارب هي تجربة الكليو كب والتي تعتبر من أشهر السيارات الرياضية ذات قوة 220 حصان ،تجربة قيادة الكليو كب بـ 120 دينار بحريني، وتشمل جولتين على المضمار العالمي وكل جولة تتضمن 6 لفات، حيث تبلغ مدة التجربة ساعتين، أما تجربة الجلوس بمقعد الراكب بسيارة رينو كليو للقيام بثلاث لفات على مسار الحلبة مع تواجد أحد المدربين المؤهلين. وذلك فقط بـ 25 دينار بحريني ولمدة 40 دقيقة.

التجربة الثانية هي تجربة الراديكال اس ار 1 بروتو تايب بمحرك السزوكي 1340 سي سي وبقوة 185 قوة حصانية، وبست سرعات متفاوتة، والقوة القصوى هي 138 ميل في الساعة، وتنطلق من 0 حتى 100 كيلو متر في الساعة في 3.6 ثانية فقط، تجربة الاس ار 1 تشمل جولتين تشمل كل جولة 5 لفات وتمتد التجربة لـ 3 ساعات بـ 140 دينار بحريني، ومن متطلبات تجربة قيادة سيارة الراديكال اس ار 1 إنهاء تجربة قيادة الكليو كب والتي تعد المرحلة الأولى من مراحل تجارب القيادة.

وبإمكان محبي السرعة أيضا تجربة ركوب سيارة الراديكال اس ار 3 والتي تنطلق من 0 حتى 100 كم في 3.4 ثانية فقط! وذلك بثلاث لفات على المضمار العالمي وذلك بـ 35 دينار بحريني لمدة 40 دقيقة، محبي السرعة سيستمتعون حقا بهذه التجربة الفريدة من نوعها.

كما ستنطلق أولى جولات تجارب القيادة المثيرة بتاريخ 14 أكتوبر المقبل بحلبة البحرين الدولية مع تجارب الراكب وتجارب القيادة في الكليو كب وتجارب الراكب في سيارة الراديكال اس ار 3. 

 للحجز والاستفسار ولمزيد من المعلومات حول تجارب القيادة المثيرة يمكنكم زيارة منصة حلبة البحرين الدولية بمجمع السيف في الجناح الغربي أو الاتصال على الخط الساخن لحلبة البحرين الدولية +973 17450000، أو زيارة موقعنا الإلكتروني www.bahraingp.com





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً