العدد 5115 - الأربعاء 07 سبتمبر 2016م الموافق 05 ذي الحجة 1437هـ

قوات عراقية تقتل انتحاريين اثنين من داعش على الطريق الدولي

أعلن مصدر عسكري عراقي اليوم الخميس (8 سبتمبر / ايلول 2016) مقتل انتحاريين اثنين في اشتباكات على الطريق الدولي الذي يربط العراق بسورية والاردن.

وقال المصدر،الذي لم يتم تسميته، لوكالة الانباء الألمانية(د.ب.ا)ان"عناصر "تنظيم داعش" هاجموا اليوم مقرا عسكريا على الطريق الدولي في منطقة الكيلو 160 غرب الرمادي مستخدمين الاسلحة المتوسطة والخفيفة، الا ان القوة العراقية تصدت لهم وتمكنت من قتل انتحاريين اثنين حاولا مشاغلة القوات العسكرية والدخول لتفجير نفسيهما".

وأوضح ان"طائرات التحالف الدولي قامت بأستهداف تجمعات الأرهابيين التي تشتبك مع القوات العسكرية العراقية، وقامت بحرق عجلتي نوع بيك آب وقتل من فيها" مؤكدا ان الأشتباكات انتهت عقب أنسحاب عناصر رداعش.

وفي قضاء الرطبة 380/ كم غرب بغداد/هاجمت عناصر "داعش" القضاء من الجهة الغربية مستخدمين خلالها عجلات عسكرية مغتنمة من الجيش العراقي بمعارك سابقة، وحدثت اشتباكات بين الطرفين اسفرت عن مقتل ثلاثة جنود عراقيين وهروب عناصر داعش الى جهة مجهولة.

ويشهد قضاء الرطبة عمليات مسلحة ينفذها داعش بين الحين والآخر بغية أعادة أقتحامها عقب تحريرها من قبل الجيش العراقي باسناد من طيران التحالف الدولي منتصف العام الجاري.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً