العدد 5115 - الأربعاء 07 سبتمبر 2016م الموافق 05 ذي الحجة 1437هـ

روبن وبواتينغ يعودان لتدريبات بايرن الأحد المقبل

ميونيخ (ألمانيا) - د ب أ 

تحديث: 12 مايو 2017

من المقرر أن يعود الثنائي آريين روبن وجيروم بواتينغ إلى التدريبات الجماعية لفريق بايرن ميونيخ، يوم الأحد القادم.

صرح بذلك، مدرب الفريق البافاري الإيطالي كارلو أنشيلوتي اليوم (الخميس) قبل المواجهة الهامة أمام شالكه في المرحلة الثانية للدوري الألماني لكرة القدم (البوندسليغا) المقررة غدا (الجمعة).

وعانى روبن من إصابة في العضلة الضامة، فيما غاب بواتينغ عن الملاعب منذ إصابته بتمزق عضلي خلال مشاركته في خسارة المنتخب الألماني من نظيره الفرنسي في الدور قبل النهائي لبطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016).

ومع انطلاق مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا الأسبوع المقبل، فإن بايرن يواجه مرحلة مصيرية تتمثل في خوض سبع مباريات خلال 20 يوما فقط.

وتحدث أنشيلوتي عن لقاء بايرن مع مضيفه شالكه، قائلا: "إن غدا هو بداية فترة هامة بالنسبة للفريق"

وأضاف مدرب بايرن "نحن مستعدون لهذه الفترة. إنه توضيح مهم للغاية".

وبينما يمتد غياب روبن وبواتينغ عن الفريق حتى المباراة القادمة، بالإضافة إلى هولغر بادشتوبر/ الذي غاب عن بايرن فترة ليست بالقصيرة بسبب الإصابة، فإن أنشيلوتي أكد جاهزية اللاعب البرتغالي الشاب ريناتو سانشيز لمواجهة شالكه "بنسبة 100%"، وكذلك دوغلاس كوستا عقب شفائه من الإصابة التي لحقت به في الفخذ.

من جانبه، قال مدرب شالكه ماركوس فينزيرل اليوم أن فريقه سيفتقد خدمات المهاجم فرانكو دي سانتو المصاب أمام الفريق الذي يحمل الرقم القياسي في عدد مرات الفوز ببوندسليغا، غير أنه فتح المجال أمام مشاركة المدافع نالدو في اللقاء بعدما تعافى من الإصابة التي تعرض لها في الظهر.

ويرغب شالكه في استعادة اتزانه سريعا عقب خسارته المحبطة صفر/1 أمام مضيفه آينتراخت فرانكفورت في مباراته الافتتاحية بالموسم الجديد للمسابقة.

وأشار فينزيرل "لقد استخلصنا الدروس المستفادة من تلك الخسارة، ويتعين علينا الآن تقديم أداء أفضل أمام بايرن".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً