العدد 5116 - الخميس 08 سبتمبر 2016م الموافق 06 ذي الحجة 1437هـ

بلدية الجنوبية تزيل 85 سيارة «سكراب» ومعروضة للبيع

إزالة إحدى السيارات السكراب بـ «جنوبية»
إزالة إحدى السيارات السكراب بـ «جنوبية»

قال مدير عام بلدية الجنوبية عاصم عبداللطيف عبدالله إن البلدية وفي إطار جهودها للقضاء على الظواهر السلبية التي تشوه المنظر العام، قامت بإزالة ما يقارب 85 سيارة سكراب ومعروضة للبيع منذ مطلع العام الجاري والتي تم تركها في الأماكن العامة وعلى أطراف الشوارع.

وأضاف المدير العام أنه تم إخطار أصحاب السيارات بالإزالة في أقرب وقت بالتنسيق من قبل قسم متابعة خدمات النظافة بإدارة الخدمات الفنية بالبلدية حيث تم إخطار 643 من أصحاب السيارات السكراب والمعروضة للبيع، استجاب منهم حوالي 572 حيث بادروا بإزالة سياراتهم على الفور.

وأفاد المدير العام بأنه بحسب توجيهات وزير الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني عصام عبدالله خلف تستمر جهود البلدية للقضاء على هذه الظاهرة السلبية التي تؤثر على مصالح الناس، وتعتبر مصدر قلق بالنسبة إلى كثير من المواطنين الذين تقدموا بشكواهم منها إلى البلدية لوضع حد لها باعتبارها الجهة المعنية بتنفيذ القانون في هذا الشأن. وذكر أن البلدية وضعت آلية واضحة للحد من العشوائيات والتجاوزات بأنواعها، من خلال حملات التفتيش المستمرة من قبل الموظفين في مختلف المواقع في المنطقة الجنوبية، للوقوف على المخالفات ورصدها، وإنذار أصحابها واتخاذ الإجراءات القانونية في حال عدم الالتزام بإزالتها وتصحيح وضعها وفق الاشتراطات البلدية المعمول بها. وأهابت البلدية بالمواطنين التعاون معها بإزالة سياراتهم المعروضة للبيع للحد من هذه الظاهرة السلبية، حيث إن هذه الحملات التفتيشية ستستمر إلى فترة ما بعد عيد الاضحى المبارك.

ودعت البلدية إلى الإبلاغ عن مواقع تواجد السيارات المهجورة لإخطار أصحابها على الفور من خلال الاتصال بالخط الساخن رقم: 17761327 و39641880.

العدد 5116 - الخميس 08 سبتمبر 2016م الموافق 06 ذي الحجة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:13 ص

      تضحكون علي روحكم إنتوا

      يامدير وياوزير تتكلمون عن المناظر السلبيه والتي تسبب الاساء للمنظر العام. ليش. مافيكم. احد يتجرا. علي الجبرة او الصندقه اللي يتم فيها بيع. الخضرة. عند سوق. لبحير الي لاصقة مع. المدرسة وفي وحدة عند الدوار في مدينه حمد احتمال الخامس او السادس أقول يامدير وياوزير إنتوا علي ناس وناس حفظ الله بلادي

اقرأ ايضاً