العدد 5116 - الخميس 08 سبتمبر 2016م الموافق 06 ذي الحجة 1437هـ

حارس لمخيم في الصخير ينتهز الموسم لبيع المخدرات

أرجأت المحكمة الكبرى الجنائية الخامسة امس الخميس (8 سبتمبر/ أيلول 2016)، قضية باكستاني خمسيني ينتهز عمله حارساً لأحد المخيمات في الصخير للترويج وبيع كميات من المخدرات إلى جلسة (16 أكتوبر/ تشرين الأول 2016) للمرافعة.

وكان ورد بلاغ إلى إدارة مكافحة المخدرات عن وجود معلومات سرية تفيد بقيام شخص آسيوي الجنسية يحوز كميات من مادة الهيروين بقصد ترويجها في مملكة البحرين.

وشكل فريق للبحث والتحري بصورة مكثفة للوصول إلى معلومات أكثر دقة عن المتحرى عنه، فاتضح أن شخصاً باكستاني الجنسية ويبلغ من العمر (53 سنة)، ويعمل حارسا في احد المخيمات في الصخير.

ويلقي المتهم كميات من مادة الهيروين المخدرة في اماكن متفرقة، قريبة من مكان عمله لاشخاص يعملون لصالحه في عملية الترويج، مقابل مبالغ مالية يحصلون عليها لاحقا.

ويحرص المتهم على عدم لقائه بأي شخص والتواصل معهم عبر الهاتف فقط، ليخبرهم بالمكان الذي يتم وضع المواد المخدرة فيه، كما يخبرهم بالأماكن التي يضعون فيها المبالغ المتحصلة من عملية البيع.

واعد رجال الشرطة كميناً بالتعاون مع احد المصادر السرية، وتم القاء القبض على المتهم، وعثر على كميات من المخدرات مخبأة في زوايا الخيمة. وبلغت كمية المضبوطات من مخدر الهيروين المضبوطة نحو 575.58 غراماً صافياً.

العدد 5116 - الخميس 08 سبتمبر 2016م الموافق 06 ذي الحجة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً