العدد 5116 - الخميس 08 سبتمبر 2016م الموافق 06 ذي الحجة 1437هـ

حفيد سمو رئيس الوزراء يترشح رسميّاً لرئاسة اتحاد السلة

سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة
سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة

تقدم حفيد سمو رئيس الوزراء، سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة رسميّاً بأوراق ترشحه لرئاسة الاتحاد البحريني لكرة السلة من نادي المحرق، وذلك في الساعة الأخيرة قبل قفل باب الترشيح، يوم أمس (الخميس)، ليقترب كثيراً من حسم مقعد الرئاسة في ظل توارد أنباء عن انسحاب الرئيس الحالي النائب عادل العسومي من سباق الترشح بعد أن انسحب رئيس الاتحاد السابق الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل خليفة من سباق الرئاسة.

على الصعيد نفسه، تقدم 13 عضواً لشغل 8 مقاعد في الاتحاد البحريني لكرة السلة، والمترشحون هم كل من: الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل خليفة، النائب ناصر القصير، علي الخاجة، غانم السند، عبدالعزيز الكوهجي، محمد ناجي، نجاح ميلاد، جليل خضير، حميد عباس، عبدالحسن الحايكي، سيدأنور شرف، غسان قاروني وأحمد النجار.

ومن المنتظر أن تُجرى الانتخابات في 28 سبتمبر/ أيلول الجاري عند اجتماع الجمعية العمومية العادية.

ومن المتوقع أن يتولى الشيخ محمد بن عبدالرحمن في حال فوزه بعضوية مجلس الإدارة منصب نائب رئيس الاتحاد.


إقفال باب الترشيح... و13 مرشحاً لمجلس الإدارة

عيسى بن علي يترشح رسميّاً لرئاسة اتحاد السلة

الوسط - محمد عباس

تقدم حفيد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة رسميّاً بأوراق ترشحه لرئاسة الاتحاد البحريني لكرة السلة من نادي المحرق، وذلك في الساعة الأخيرة قبل قفل باب الترشيح يوم أمس (الخميس) ليقترب كثيراً من حسم مقعد الرئاسة في ظل توارد أنباء عن انسحاب الرئيس الحالي النائب عادل العسومي من سباق الترشح بعد أن انسحب رئيس الاتحاد السابق الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل خليفة من سباق الرئاسة.

وسمو الشيخ عيسى هو نجل نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة الذي يعتبر الرئيس التاريخي للاتحاد البحريني لكرة السلة بعد أن ترأس الاتحاد منذ تأسيسه في العام 1974 وحتى العام 2000.

ويسعى سمو الشيخ عيسى إلى إكمال مسيرة والده في الاتحاد، وتقدمه لمنصب الرئاسة سيعطي اللعبة دفعاً كبيراً بعد النجاحات التي حققتها في السنوات الأخيرة.

على الصعيد نفسه تقدم 13 عضواً لشغل 8 مقاعد في الاتحاد البحريني لكرة السلة، والمترشحون هم كل من: الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل خليفة، النائب ناصر القصير، علي الخاجة، غانم السند، عبدالعزيز الكوهجي، محمد ناجي، نجاح ميلاد، جليل خضير، حميد عباس، عبدالحسن الحايكي، سيد أنور شرف، غسان قاروني وأحمد النجار.

ومن المنتظر أن تجرى الانتخابات في 28 سبتمبر/ أيلول الجاري عند اجتماع الجمعية العمومية العادية.

ومن المتوقع أن يتولى الشيخ محمد بن عبدالرحمن في حال فوزه بعضوية مجلس الإدارة منصب نائب رئيس الاتحاد.

محمد بن عبدالرحمن
محمد بن عبدالرحمن

العدد 5116 - الخميس 08 سبتمبر 2016م الموافق 06 ذي الحجة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 9 | 5:42 ص

      خلونا اكبر من هذا

      تقدم الشيخ لرئاسة اتحاد السلة هو المطلوب لتجديد الدماء وحتی الشيخ عبد الرحمن كنت من مؤيديه لما تقدم للترشح بالتوفيق والنجاح لكن خلونا اكبر من هذة المهاترات ومبروك للمحرق البطولات هذا كلام غلط ولا نقبله والكل يعلم ان اتحاد السلة وادارته لا يقبل اهداء بطولات فريق الی فريق اخر وهذا المنامة متزعم البطولات وهل تم اهداء المحرق بطولة كانت عند المنامة طبعا لا وكوني أهلاوي لا احب مزج رئاسة اتحاد من قبل عضو او رئيس نادي في ان يهدي البطولات للنادي الذي ترشح منه

    • زائر 8 | 5:10 ص

      مبروك مقدمآ البطولات للمحرق

    • زائر 7 | 4:01 ص

      الرجل المناسب في المكان المناسب

    • زائر 1 | 9:35 م

      ناجح وموافق بإذن الله

    • زائر 11 زائر 1 | 11:58 ص

      اتوقع ان ينسحب العسومي من الترشح لرئاسة اتحاد السلة

اقرأ ايضاً