العدد 5116 - الخميس 08 سبتمبر 2016م الموافق 06 ذي الحجة 1437هـ

كلوب: من غير المرجح عودة ساخو بسرعة لتشكيلة ليفربول

 لن يكون مدافع ليفربول مامادو ساخو في حاجة لاستعادة ثقة المدرب يورغن كلوب بعد فترة من المشكلات على رغم عدم سهولة العودة إلى تشكيلة الفريق المنتمي للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وقال كلوب أمس الخميس إن ساخو يحتاج إلى أن يصل إلى درجة الجاهزية المطلوبة لخوض المباريات في ظل غيابه عن الملاعب حوالي خمسة أشهر لكنه أكد أن تصرفات المدافع الفرنسي لن تمنعه من العودة.

وعوقب ساخو في أبريل/ نيسان الماضي من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بسبب السقوط في اختبار للمنشطات لكن القضية ألغيت بعد ذلك بعد دفاع من محاميه أنه حصل على مادة غير موجودة بقائمة المحظورات.

وأعاد كلوب لاعبه الفرنسي البالغ عمره 26 عاما إلى إنجلترا خلال فترة الإعداد للموسم الجديد في أميركا لأسباب انضباطية بينما كان يتعافى من إصابة في وتر العرقوب.

ورفض ساخو عدة عروض محتملة للإعارة وفقا لما ذكرته وسائل الإعلام البريطانية إذ كان ليفربول يحاول منحه الفرصة لإنعاش مشواره الكروي بعيدا عن ملعب أنفيلد.

وقال كلوب للصحافيين: "إنها ليست مشكلة. هو ليس بحاجة إلى استعادة ثقتي. إنه لا يستطيع لعب كرة القدم لفترة طويلة وهذا منطقي أن يكون التفكير بعد فترة غياب "كيف يمكن الحصول على وقت للعب"؟".

وأضاف "الآن الموقف يتعلق بمحاولة تجهيز مامادو. هو ليس جاهزا في الوقت الحالي فهو كان موقوفا ومصابا. سنرى الآن ما سيحدث. يتعلق الأمر حاليا بمن يلعب".

وسيفتقد ليفربول أيضا لاعب الوسط إيمري تشان عندما يواجه ليستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي يوم السبت المقبل.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً