العدد 5116 - الخميس 08 سبتمبر 2016م الموافق 06 ذي الحجة 1437هـ

هونيس لا يحب المقارنة بين "انشيلوتي الطيب" و"غوارديولا الشرير"

انتقد أولي هونيس الذي سيعود قريبا إلى رئاسة نادي بايرن ميونيخ لكرة القدم، أمس (الجمعة) وسائل الإعلام التي تقارن بين المدرب الجديد للنادي البافاري الايطالي كارلو انشيلوتي وسلفه الاسباني بيب غوارديولا لتشويه سمعة الأخير بحسبه.

وقال هونيس في حديث لقناة "سكاي" نشر أمس: "المقارنة بين انشيلوتي +الشخص الطيب+ (الجيد) وغوارديولا +الشخص الشرير+ (السوء) هو بصراحة مثير للاشمئزاز".

وأضاف هونيس الذي أطلق سراحه في فبراير/ شباط الماضي بعدما أمضى 21 شهرا في السجن بتهمة الاحتيال الضريبي: "خلق هذا الفرق بين المدربين هو غير مبرر تماما".

وأردف هونيس الذي سيستلم رئاسة النادي البافاري مجددا في نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل، قائلا: "كارلو انشيلوتي شخص رائع ومدرب يملك سجلا غنيا بالألقاب ويلاءم جدا بايرن ميونيخ، ولكن ما لا يعجبني أبدا، هو أن تتحدث وسائل الإعلام أحيانا بسلبية كبيرة جدا عن غوارديولا".

وتابع هونيس بطل العالم العام 1974: "غوارديولا، المتوج مع بايرن ميونيخ 3 مرات بلقب الدوري الألماني، قام بعمل رائع جدا في ميونيخ".

وقارنت وسائل الإعلام الألمانية والدولية كثيرا بين غوارديولا المنتقل هذا الصيف إلى صفوف مانشستر سيتي الانجليزي وانشيلوتي، مستندة على الخصوص على تصريحات اللاعبين الذين يثنون على الصفات الإنسانية للايطالي وقربه منهم، في حين كان غوارديولا يبدو لهم أكثر برودة وأقل تجاوبا".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً