العدد 5116 - الخميس 08 سبتمبر 2016م الموافق 06 ذي الحجة 1437هـ

الاستعدادات على قدم وساق لبطولة العالم للدراجات الهوائية في قطر

 

اعتبر رئيس اللجنة المنظمة لبطولة العالم للدراجات الشيخ خالد بن علي آل ثاني التي تستضيفها قطر من 9 إلى 16 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل بان بلاده سعيدة جدا بإقامة هذه البطولة العالمية للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط.

وقال الشيخ خالد للصحافيين اثر إطلاق عملية العد التنازلي للبطولة في قبة اسباير في العاصمة القطرية الدوحة "نحن فخورون بتنظيم هذه البطولة ذات الصيت الكبير في رياضة الدراجات الهوائية لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط تأكيدا لسمعة قطر باعتبارها وجهة للبطولات العالمية الكبرى".

وأضاف "وضع الاتحاد الدولي للدراجات الهوائية ثقته في الاتحاد القطري للعبة لاستضافة هذه البطولة بعد النجاح الذي تحقق على مدى سنوات طويلة من خلال تنظيم طواف قطر للرجال وكذلك للسيدات".

وكشف الشيخ خالد أن مسار السباقات سيمر عبر مواقع ومعالم شهيرة، مما سيكون فرصة لكي يتعرف المشاهدون في شتى أنحاء العالم على قطر ومناظرها الطبيعة ومعالمها.

وأضاف "كما أننا نعد، بالإضافة إلى استضافة بطولة العالم للدراجات الهوائية ببذل كل الجهود واستخدام كل الإمكانات المتوفرة من أجل تطوير هذه الرياضة الرائعة، ليس في قطر فحسب، بل وفي المنطقة بأكملها".

وختم "على مدى ثمانية أيام سيتنافس أفضل المتسابقين من الشباب والكبار والسيدات".

وتنطلق في التاسع من أكتوبر، وتشهد مشاركة أفضل الدراجين العالميين وسيتم توزيع اثني عشر لقبا تشمل فئات الناشئين والشباب والنخبة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً