العدد 5116 - الخميس 08 سبتمبر 2016م الموافق 06 ذي الحجة 1437هـ

القناة الرياضية تبث برنامج خاصا ومباشرا مع نجوم منتخبنا للناشئين

مدينة عيسى – القناة الرياضية 

تحديث: 12 مايو 2017

تقديرا للانجاز الرياضي الكبير الذي حققه منتخبنا الوطني للناشئين لكرة اليد بفوزه بالمركز الأول في البطولة الآسيوية السابعة وتأهله إلى نهائيات كأس العالم بجورجيا، تبث القناة الرياضية بتلفزيون البحرين مساء غدا (السبت) في التاسعة والنصف لقاءا مباشرا مع أفراد الفريق البحريني المشارك في البطولة بالجهازين الفني والإداري وذلك للحديث عن الانجاز الذي تحقق في بطولة آسيا بالبحرين.

وسيبث البرنامج من صالة مدينة خليفة الرياضية بمدينة عيسى وهي الصالة التي تحقق فيها الإنجاز الآسيوي للتحدث مع نجوم الأحمر البحريني.

ويتخلل البرنامج تقارير عن البطولة والانجازات التي حققها الاتحاد البحريني لكرة اليد في مختلف المسابقات والفئات.

وسيشرف على الإخراج الزميل حمد رمضان والطاقم الفني للقناة الرياضية والبرنامج من تقديم الإعلامي توفيق الوداعي واعده بالتعاون مع الزميل عبد النبي احمد.

وأشار رئيس القناة الرياضية فواز شمسان إلى أهمية إبراز مثل هذه البرامج الهامة تقديرا لنجوم المنتخب وللجهود الكبيرة المبذولة في هذه الإطار، باعتبار الشراكة التي تقدمها القناة الرياضية مع الاتحادات الرياضية في سبيل الارتقاء بالرياضة البحرينية في مختلف المجالات.

وأضاف شمسان إلى إن التلفزيون كان حريصا كل الحرص عل تقديم صورة طيبة وناجحة لهذا الانجاز الكبير الذي تحقق إلى جانب الانتصارات العديدة لرياضة كرة اليد البحرينية، مؤكدا بان منتخبنا الوطني استحق هذا الاهتمام الإعلامي بعد الانجاز الكبير الذي تحقق في بطولة آسيا إذ وقف على منصة التتويج في النهاية رافعا علم المملكة عاليا.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً