العدد 5116 - الخميس 08 سبتمبر 2016م الموافق 06 ذي الحجة 1437هـ

الحارس برافو جاهز لبدء المباراة أمام يونايتد

لندن - خدمة رويترز الرياضية العربية 

تحديث: 12 مايو 2017

قد يحصل الحارس كلاوديو برافو على بداية نارية لمسيرته مع فريقه الجديد مانشستر سيتي الذي سيتقابل غدا (السبت) في مباراة قمة مع جاره وغريمه في المدينة مانشستر يونايتد وذلك بعدما أكد المدرب بيب غوارديولا إن الحارس التشيلي أصبح جاهزا للعب.

وتعاقد سيتي قبل انطلاق الموسم مع برافو من برشلونة الذي سبق لغوارديولا قيادته بعدما لم يقتنع المدرب الجديد بقدرات الحارس السابق جو هارت في التعامل مع الكرة بقدمه.

وأبلغ غوارديولا مؤتمرا صحافيا اليوم (الجمعة) "كلاوديو جاهز. يعاني من مشكلة بسيطة في ساقه لكنه تدرب خلال اليومين الماضيين".

واستبعد المدرب الاسباني أن تؤثر ضغوط مباراة القمة على برافو حال مشاركته لأول مرة مع فريقه الجديد.

وأوضح "كلاوديو لائق وجاهز. انه في 32 أو 33 من عمره ويملك خبرة كبيرة. لا يوجد أي مشكلة".

وركزت وسائل الإعلام في تغطيتها لمباراة القمة على المنافسة القديمة بين غوارديولا ومدرب يونايتد الحالي جوزيه مورينهو لكن المدرب الاسباني أكد انه تربطه علاقة طيبة بنظيره البرتغالي.

وأضاف غوارديولا "قلتها عدة مرات.. أكن احتراما شديدا لمورينهو. أحاول دائما التعلم من كل الزملاء. والأمر كذلك معه".

وتابع "وسائل الإعلام هي التي تخلق هذه الأجواء ولا يمكنك السيطرة عليها. بالطبع سأقبل دعوة لتناول الشراب معه عقب المباراة إذا دعاني لذلك".

وعاد قائد سيتي فينسن كومباني إلى التدريبات بشكل كامل لكن غوارديولا قال انه قد لا يغامر بإشراك مدافع منتخب بلجيكا غدا بالنظر إلى الإصابات التي طاردته مؤخرا.

كما حذر غوارديولا فريقه من خطورة مهاجم يونايتد زلاتان ابراهيموفيتش وهو لاعب باعه غوارديولا عندما كان يتولى تدريب برشلونة.

وأضاف "الجميع يعلم قدرات ابراهيموفيتش جيدا. احترم كثيرا ما فعله زلاتان في مشواره. انه واحد من أفضل اللاعبين وبالطبع أفضل اللاعبين يتركون بصمة كبيرة في الأندية التي يلعبون لها ويفرضون موهبتهم سريعا. بعض اللاعبين يحتاجون إلى وقت للتأقلم على كل مسابقة ينتقلون إليها لكن أفضل اللاعبين يفعلون ذلك سريعا وهو واحد من أفضل اللاعبين الذين يجيدون ذلك".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً