العدد 5116 - الخميس 08 سبتمبر 2016م الموافق 06 ذي الحجة 1437هـ

رئيس نادي المحرق: نتشرف بترشيح عيسي بن علي رئيساً لاتحاد السلة

أم الحصم – اتحاد السلة 

تحديث: 12 مايو 2017

 صرح رئيس مجلس إدارة نادي المحرق الشيخ أحمد بن علي بن عبدالله آل خليفة بأن مجلس إدارة النادي يتشرف بكل فخر واعتزاز بترشيح سمو الشيخ عيسي بن علي بن خليفة آل خليفة لرئاسة مجلس أدارة الاتحاد البحريني لكرة السلة للدورة الانتخابية الجديدة للاتحاد (2016 - 2020).

وأضاف رئيس نادي المحرق في تصريحه أن هذه الخطوة من مجلس إدارة النادي تأتي عن قناعة بكفاءة سمو الشيخ عيسي بن علي آل خليفة كأحد الكفاءات القيادية الشابة التي تحضي بحب واحترام الوسط الرياضي ونحن في نادي المحرق علي قناعة بأن المرحلة القادمة من مسيرة الرياضة البحرينية عامة وكرة السلة خاصة باتت في حاجة للكفاءات الشابة من أجل التطوير وعمل نقلة في هذه اللعبة الشعبية العريقة في مملكتنا الغالية.

وقال الشيخ أحمد بن علي أن نادي المحرق وبتعاون مع جميع الأندية الأعضاء في الاتحاد ستضع كافة إمكاناتها لدعم مجلس الإدارة الجديد للاتحاد البحريني لكرة السلة برئاسة سمو الشيخ عيسي بن علي وإخوانه أعضاء مجلس الإدارة الذين ستنتخبهم الأندية.

وأشار رئيس نادي المحرق في تصريحه أن النادي رشح الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل خليفة لعضوية مجلس أدارة الاتحاد البحريني لكرة السلة.

وتمنى رئيس نادي المحرق كل التوفيق والنجاح لسمو الشيخ عيسي بن علي بن خليفة في مهمته الرياضية القادمة في رئاسة مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة السلة... واللعبة وممارسيها التقدم والتطور والنجاح.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً