العدد 5118 - السبت 10 سبتمبر 2016م الموافق 08 ذي الحجة 1437هـ

نادي الحالة: عيسى بن علي سيضيف الكثير للعبة السلة

شكر العسومي على ما قدمه طيلة 8 أعوام

جاسم رشدان-عيسى بن علي
جاسم رشدان-عيسى بن علي

أعرب رئيس نادي الحالة جاسم رشدان عن خالص تهانيه لسمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة لنيله تزكية الجمعية العمومية لرئاسة الاتحاد البحريني لكرة السلة، وذلك بعد انسحاب جميع المنافسين، معرباً عن اعتقاده بأن سمو الشيخ عيسى سيضيف الكثير إلى لعبة كرة السلة في البلاد. وقال: «الرئيس الجديد شاب وطموح، ويمتلك ثقافة واطلاعاً واسعاً ولديه إلمام ومتابعة بالأمور الرياضية من خلال تواجده في الساحة الرياضية، ورئاسته لاتحاد السلة ستشكل نقلة نوعية وخصوصاً أن والده نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة هو الرئيس التاريخي للاتحاد، ويمتلك خبرة واطلاعاً واسعاً ستضيف الكثير إلى سجل الشيخ عيسى».

وأكد رشدان أنه يضع كل إمكانات ناديه في خدمة الاتحاد البحريني لكرة السلة في سبيل الارتقاء باللعبة والمسابقات، مبيناً أن ناديه يجد في الشيخ عيسى الرجل المناسب في المكان المناسب.

وتمنى رشدان التوفيق للرئيس الجديد، مشددا على تكاتف جميع الأندية في سبيل خدمة اللعبة وتطويرها، ومشيرا إلى أهمية تعاون الجمعية العمومية لفتح صفحة جديدة من خلال تواجد الشيخ عيسى في موقع الرئاسة.

على الصعيد نفسه، أكد رشدان دعم ناديه للشيخ محمد بن عبدالرحمن آل خليفة لدخول مجلس الإدارة ونيل منصب نائب رئيس الاتحاد، معتبرا أن تواجد الشيخ محمد سيعطي التوازن لمجلس الإدارة، لما يمتلكه من خبرة كبيرة من خلال ترؤسه اتحاد السلة لثماني سنوات.

شكر للعسومي

ولم ينس رشدان شكر الرئيس الحالي النائب عادل العسومي على ما قدمه للعبة طيلة فترة رئاسته للاتحاد، مبينا أن خلاف ناديه مع العسومي لم يكن خلافا شخصيا، وإنما اختلاف في وجهات النظر الرياضية.

وقال: «دعمنا العسومي في الدورة الانتخابية الأولى، وفي الدورة الانتخابية الثانية حدث اختلاف معه في بعض الأمور الرياضية لكن هذا لا يمنع أن تبقى العلاقات الشخصية بعيدة عن الخلافات في وجهات النظر».

وأضاف «نشكر العسومي ونتمنى له التوفيق في أي موقع يشغله».

العدد 5118 - السبت 10 سبتمبر 2016م الموافق 08 ذي الحجة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً