العدد 5118 - السبت 10 سبتمبر 2016م الموافق 08 ذي الحجة 1437هـ

المحرق يغادر إلى بيروت غداً لملاقاة العهد بكأس الاتحاد الآسيوي

بثلاثة محترفين فقط في ظل غياب الكونغولي سالمو

 تُغادر صباح يوم غد (الإثنين) بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي المحرق متوجهة للعاصمة اللبنانية بيروت من أجل خوض مباراة ذهاب دور الثمانية (ربع النهائي) لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي والتي ستكون أمام فريق العهد اللبناني عند الساعة الثالثة والنصف من عصر يوم الأربعاء على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية «مدينة بيروت الرياضية»، وستكون مباراة الإياب على استاد البحرين الوطني في الحادي والعشرين من هذا الشهر، والفريق لو واصل مشواره بنجاح فإن النهائي سيقام في البحرين يوم (الخامس من نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل)، ومن مباراة واحدة فقط.
وستتكون القائمة المحرقاوية المُغادرة من 20 لاعباً، لكن لن يكون من بينهم المهاجم الكونغولي دوريس سالمو نظراً إلى عدم وصول بطاقته الدولية حتى الآن بسبب إيقاف الاتحاد الكويتي لكرة القدم؛ كون آخر محطات اللاعب كانت في الدوري الكويتي، بينما سيتواجد بقية المحترفين الثلاثة، وهم البرازيليان صامويل وسابا والسوري محمود المواس.
وسيتدرب المحرقاويون مساء الاثنين في بيروت، على أن يكون الاجتماع الفني والمؤتمر الصحافي بعد غد (الثلثاء)، وكذلك التدريب الأخير على ملعب المباراة.
وكان الفريق المحرقاوي بدأ مشواره في دوري الدرجة الأولى الخميس الماضي بالتعادل مع المنامة بهدف لهدف، فيما لعب العهد أمس الأول (الجمعة) أولى مبارياته في الدوري أمام الصفاء وفاز فيها بهدفين لهدف، وهو ضم قبل الدوري اللاعب محمد حيدر الذي كان حصل على لقب أفضل لاعب في دوري الموسم الماضي بلبنان.
وتصدر المحرق المجموعة الرابعة في الدور التمهيدي للبطولة الآسيوية برصيد 16 نقطة، ثم في دور الـ16 تغلب على الفيصلي الأردني بهدف من دون رد، لتضعه القرعة في مواجهة العهد الآن.

العدد 5118 - السبت 10 سبتمبر 2016م الموافق 08 ذي الحجة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:58 ص

      الله يعين ويساعد جمهور المحرق تعادل مع المنامة ما تحملوا فما بالك بالهزيمة لا سمع الله

اقرأ ايضاً