العدد 5118 - السبت 10 سبتمبر 2016م الموافق 08 ذي الحجة 1437هـ

مهرجان أهداف في ماينتس بـ"البونسدليغا"

 عمق اوغسبورغ جراح مضيفه فيردر بريمن في بداية الموسم وحقق فوزه الأول بعدما تغلب عليه في معقله 2-1 اليوم الأحد (11 سبتمبر/أيلول 2016) في المرحلة الثانية من الدوري الألماني لكرة القدم.

وكان فريق المدرب الأوكراني فيكتور سكيربنيك استهل الموسم بخسارة قاسية جدا أمام بايرن ميونيخ حامل اللقب صفر-6 ثم سقط السبت للمرة الثانية على التوالي أمام اوغسبورغ في ملعبه "فيسر شتاديون" (1-2 أيضا الموسم الماضي) رغم انه كان البادئ بالتسجيل من ركلة جزاء نفذها الأميركي ارون يوهانسون في الثواني الأخيرة من الشوط الأول (45).

لكن اوغسبورغ الذي استهل موسمه بالخسارة على أرضه أمام فولفسبورغ (صفر-2)، انتفض في الشوط الثاني وأدرك التعادل عبر الهولندي جيفري فوفيليوف (52) ثم خطف هدف الفوز بفضل اليوناني كونستانتين ستافيليديس (73).

وفي مباراة أخرى، فرط ماينتس بالفوز على ضيفه هوفنهايم بعدما تقدم عليه بثلاثية نظيفة قبل أن يكتفي في نهاية المطاف بالتعادل 4-4 متأثرا بالنقص العددي في صفوفه منذ الدقيقة 58 بعد طرد المدافع الفرنسي غايتان بوسمان.

وتقدم ماينتس الذي استهل موسمه بالخسارة أمام مضيفه بوروسيا دورتموند (1-2)، بثلاثية نظيفة قبل مرور نصف ساعة على بداية اللقاء بفضل ثنائية للأرجنتيني بابلو دي بلاسيس (3 و23) وهدف من الكولومبي جون كوردوبا (27)، ثم أنهى الشوط الأول متقدما 4-1 بعدما قلص ساندرو واغنر النتيجة لهوفنهايم (40) قبل أن يعيد التركي ليفين اوزتونالي الفارق إلى ما كان عليه في الدقيقة 43.

لكن الأمور انقلبت رأسا على عقب في الشوط الثاني بعد طرد بوسمان ونجح هوفنهايم لأول مرة في تاريخه بتجنب الهزيمة بعد تخلفه بثلاثية نظيفة وذلك بتسجيله ثلاثة أهداف عبر مارك الكسندر اوث (71 و73) والمجري ادم شالاي (84) الذي منح الضيف نقطته الثانية (تعادل في المرحلة الأولى مع لايبزيغ 2-2) وحرم الفريق الذي دافع عن ألوانه من 2010 حتى 2013 من فوزه الأول.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً