العدد 5120 - الإثنين 12 سبتمبر 2016م الموافق 10 ذي الحجة 1437هـ

أحمد جلال: لقاء الملك أسعدنا وحفزنا وهدفي في اليابان أفرح عائلتي

كابتن منتخبنا الوطني للناشئين لكرة اليد لـ «الوسط الرياضي»:

أحمد جلال أثناء تسلمه الميدالية الذهبية
أحمد جلال أثناء تسلمه الميدالية الذهبية

أكد كابتن منتخبنا الوطني للناشئين لكرة اليد ونادي الشباب أحمد جلال في لقاء مع «الوسط الرياضي» أن لقاء عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة يمثل أكبر حافز له ولزملائه اللاعبين للعمل على تحقيق إنجازات أكثر للرياضة البحرينية من خلال لعبة كرة اليد، بعد أن تفضل باستقبال المنتخب لتتويجه ببطولة آسيا للناشئين لكرة اليد التي أقيمت في البحرين مؤخرا، كما تحدث أحد أفضل لاعبي المنتخب في البطولة وصاحب اليد اليسرى الذهبية عن انعكاسات الهدف التاريخي الذي سجله في مرمى اليابان على الطريقة العالمية منذ المباراة النهائية حتى الآن، وذلك في السطور التالية...

ماذا يعني لكم كلاعبين استقبال عاهل البلاد لكم بعد التتويج بالآسيوية مباشرة؟

- نحن سعداء باستقبال عاهل البلاد لنا بكل تأكيد، تشرفنا بالسلام عليه والاستماع إليه، حلم الوصول إلى العالمية بالنسبة لنا نتيجة الدعم الذي تحصل عليه اللعبة منه.

ماذا قال لكم الملك في اللقاء؟

- رحب في البداية بكل اللاعبين في حضور سمو الشيخ ناصر وسمو الشيخ خالد، وقال لنا بأنه فخور بالنتيجة التي حققناها في بطولة آسيا للناشئين، أشاد بنا كلاعبين وعبر عن أمنياته لنا بالتوفيق في المستقبل لنساهم في تطور ورقي لعبة كرة اليد.

لقاء الملك والزخم الجماهيري الكبير الذي صاحب مشاركتكم في بطولة آسيا للناشئين... ماذا يمثل لكم في الحاضر والمستقبل؟

- نعتبر كل هذا حافزا كبيرا من أجل المستقبل، تحملنا مسئولية كبيرة في أن نترجم هذا الدعم الرسمي والجماهيري بما يخدم مملكتنا العزيزة، كلمة صاحب الجلالة لنا كانت واضحة في أن نسعى للارتقاء بأنفسنا، وبإذن الله نكون عند حسن ظنه وظن كل من وقف إلى جانبنا، ودائما نقول بأن سر نجاح كل المنتخبات الوطنية هو الوقفة الجماهيرية الخالصة.

وجه رئيس اتحاد اليد علي عيسى رسالة هامة لكم عبر «الوسط الرياضي»، قال فيها يجب أن تكون بطموح لا محدود حتى تكونوا نواة للمنتخب الأول مستقبلا... كيف تعلق؟

- بالتأكيد، كلام الرئيس منطقي وصحيح، أعتقد بأن الرياضي بإمكانه تحقيق أي شيء يريد تحقيقه، بشرط أن يمتلك الطموح والرغبة في ذلك، المسألة مسألة ثقافة بالدرجة الأولى، يجب أن تكون العقلية التي نعمل بها احترافية في كل شيء.

نعود لهدفك التاريخي في مرمى اليابان... كيف استقبلت الحيز الكبير من اهتمام وإشادات المتابعين بعد نحو 8 أيام من تلك المباراة؟

- هدف تاريخي بكل تأكيد؛ لأن الزاوية صعبة وأهميته في النتيجة كبيرة، بالفعل تم تداوله بشكل كبير في وسائل التواصل الاجتماعي والمواقع، بقدر سعادتي بأنني صاحب الهدف بقدر ما أنا سعيد بأنني ساهمت به في تتويج البحرين ببطولة آسيا، كل ذلك يزيد من حماسي ورغبتي في التطور والرقي لخدمة المنتخبات الوطنية.

تصويب الكرة بهذه الطريقة، هل كنت تتدرب عليها في التدريبات أو أنها كانت رمية استثنائية وكفى؟

- بصراحة، أحرص في التدريبات على تعويد نفسي على مثل هذه التصويبات، لقد كانت الزاوية صعبة ولم أتوقع أنني سأنجح في التسجيل، إنه توفيق الله.

وصلتك إشادات كثيرة بكل تأكيد على هذا الهدف، أي الإشادات الأهم بالنسبة لك؟

- وصلتني إشادات من لاعبين وجماهير، ولكن أكثر ما يهمني هو إشادة وافتخار عائلتي، أعجبني كثيرا تعليق المعلق الرياضي توفيق عيسى على اللعبة حينما قال (من أين لك هذا يا أحمد جلال).

كلمة أخيرة؟

- أهدي هذه البطولة لعاهل البلاد ولسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ولسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة ولرئيس الاتحاد علي عيسى، ولأعضاء مجلس الإدارة وعموم الشعب البحريني خصوصا أسرة كرة اليد البحرينية، وبإذن الله أعمل على تطوير نفسي لخدمة البحرين والمساهمة في إنجازات جديدة.

فرحة تتويج أبطال ناشئي اليد
فرحة تتويج أبطال ناشئي اليد

العدد 5120 - الإثنين 12 سبتمبر 2016م الموافق 10 ذي الحجة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 5:37 ص

      الصراحه ابطال هدف ولا أروع لا يمل من مشاهدته

    • زائر 2 | 4:01 ص

      هذا ملكنا وهذا العشم فيه بو سلمان الله يحفظه ، ويعطيهم العافيه منتخب كرة اليد

    • زائر 1 | 9:42 م

      لا عجب مما فعلوه هؤلاء . فهم اشبال تلك الاسوود. وفقهم الله وزادهم ثقه ونجاح فهم ابناء الوطن المعطاء.

اقرأ ايضاً