العدد 5120 - الإثنين 12 سبتمبر 2016م الموافق 10 ذي الحجة 1437هـ

رؤى الحايكي تهنئ عيسى بن علي بتزكيته رئيساً لاتحاد السلة

رؤى الحايكي
رؤى الحايكي

هنأت النائبة رئيسة لجنة شئون المرأة والطفل بمجلس النواب رؤى الحايكي وتزامناً مع حلول أيام عيد الأضحى المبارك سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة حفيد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بمناسبة فوزه بالتزكية بمنصب رئاسة الاتحاد البحريني لكرة السلة للدورة (2016 - 2020) في الانتخابات التي ستعقد بعد ثلاث أسابيع والتي سيتم الإعلان من خلالها عن فوز سمو الشيخ عيسى بصورة رسمية كإجراء شكلي فقط.

وقالت الحايكي: «اليوم تحتفل البحرين بفوز سمو الشيخ عيسى بن علي وتزامناً مع فرحة أيام عيد الأضحى المبارك أعادة الله علينا جميعاً بالخير والمسرات». وتقول: «لكن برغم فرحتي فإن هذه اللحظة بالنسبة لي لها في قلبي شجون لأني أفتقد اللعبة، فأنا من عشاق كرة السلة وقبل سنوات وبرغم انشغالي بالدراسة كنت أمارس اللعبة التي بدأت من المرحلة الثانوية عندما كنت كابتن فريق السلة لمدرسة مدينة عيسى الثانوية للبنات وكان الفريق يشارك في مباريات المدارس الثانوية وقد حقق مراكز متقدمة وميداليات كثيرة، لذلك ففرحتي اليوم بفوز الشيخ عيسى فرحة مختلفة سافرت بي لأيام كانت فيها اللعبة مصدر سعادة وإنجاز لي واليوم تتجدد فرحتي بفوزه لأنها فرحة ستكلل بالإنجازات لمملكة البحرين الغالية».

وتؤكد الحايكي أن كرة السلة ستحظى برؤية شابة وستشهد نقلة نوعية وسلسلة من الإنجازات برئاسة سمو الشيخ عيسى لأن المرحلة القادمة من مسيرة الرياضة البحرينية عامة وكرة السلة خاصة في أمس الحاجة للكفاءات الشابة المتعلمة والمثقفة والتي تمتلك من الحماس والطاقة والرغبة في التطوير ما يشكل مرتكزات أساسية لإحداث التطوير النوعي في أي مجال في ظل تحديات هذا العصر.

وتمنت النائب رؤى الحايكي كل التوفيق والنجاح لسمو الشيخ عيسى بن علي في مهمته الرياضية القادمة، والتي ستحظى بدعم كبير من جميع الأندية والداعمين لكرة السلة في القطاع العام والخاص من أجل تحقيق المنجزات على المستوى المحلي والإقليمي وأيضاً العالمي.

العدد 5120 - الإثنين 12 سبتمبر 2016م الموافق 10 ذي الحجة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 3:07 ص

      مدناوى: انشا الله انظمامه للاسره الرياضيه بشكل رسمي تكون طفره حقيقه فى للرياضه بشكل عام والسله بشكل خاص ... ليس على المنتخبات وانما الانديه بالاخص الصغير والفقيره ماليا .

    • زائر 7 زائر 3 | 8:49 ص

      مدناوي يالفلته إن شاء الله وليس انشاء الله. انضمامه وليس أنظمامه. روح خد لك جم كورس عربي

اقرأ ايضاً