العدد 5120 - الإثنين 12 سبتمبر 2016م الموافق 10 ذي الحجة 1437هـ

أنشيلوتي يرشح 7 أندية للفوز بدوري أبطال أوروبا

رشح مدرب بايرن ميونيخ الألماني، كارلو أنشيلوتي 7 أندية للفوز بمسابقة دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الجاري، بما في ذلك يوفنتوس الإيطالي.

وحصل المدرب كارلو أنشيلوتي على كأس دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد، ولكن في العام التالي أقيل من منصبه بسبب عدم الحصول على أي لقب.

وقال خبير التكتيك الإيطالي: «هناك 7 أندية تستطيع الفوز بدوري أبطال أوروبا، وهي ريال مدريد، وبرشلونة، وأتلتيكو مدريد، ويوفنتوس، ومانشستر سيتي، وباريس سان جيرمان، وبايرن ميونيخ».

وحول تدريب ريال مدريد أضاف «التجربة تقول لي إن كل مدرب يستحق تدريب ريال مدريد مرة واحدة في حياته، هي أفضل شيء في العالم وتجربة فريدة من نوعها».

وتابع بقوله: «ما يحدث في ريال مدريد لا يحدث في أي نادٍ آخر، إذ يملك عدداً كبيراً من المشجعين في جميع أنحاء العالم، إنها تجربة رائعة وتستحق العناء».

وعن منافسة الريال على الدوري الإسباني أجاب «ريال مدريد لايزال الأوفر حظاً للفوز بالليغا، لأنه يبقى فريقاً تنافسيّاً للغاية، هو لم يحصل على اللقب منذ أربع سنوات وبالتالي فإن الدافع يكون أكبر».

وفيما يتعلق بالعودة إلى ريال مدريد أضاف «العودة إلى ريال مدريد؟، بالتأكيد، ليس هناك سبب لعدم القيام بذلك، لكن الدوري الألماني من أكبر خمس بطولات إلى جانب إيطاليا، فرنسا، إنجلترا وإسبانيا».

العدد 5120 - الإثنين 12 سبتمبر 2016م الموافق 10 ذي الحجة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً