العدد 5120 - الإثنين 12 سبتمبر 2016م الموافق 10 ذي الحجة 1437هـ

الحداد يغادر للاس فيغاس الأميركية للمشاركة في مستر أولومبيا

أم الحصم – الاتحاد البحريني لرفع الأثقال 

تحديث: 12 مايو 2017

 

غادر مساء أمس اللاعب البحريني المحترف سامي الحداد متوجهاً إلى لاس فيغاس بالولايات المتحدة الأميركية للمشاركة في بطولة مستر أولمبيا للمحترفين 212 والتي ستقام منافساتها هناك في الفترة من 15 وحتى 19 من شهر سبتمبر/أيلول الجاري.

وكان في وداع البطل البحريني نائب رئيس الاتحاد البحريني لرفع الأثقال سلطان الغانم الذي نقل إلى سامي تحيات رئيس الاتحاد الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة متمنياً له كل التوفيق في المشاركة القادمة.

ووعد الحداد ببذل أقصى درجات العطاء من أجل تشريف مملكة البحرين في هذه المشاركة الرياضية العالمية الكبيرة وتحقيق أفضل النتائج، موجهاً شكره وامتنانه العميقين لاتحاد رفع الأثقال وعلى رأسه الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة وجميع أعضاء مجلس الإدارة على كل الدعم الذي يقدمه له.

ومن المقرر أن يعقد المؤتمر الصحافي للبطولة يوم الخميس 15 من شهر سبتمبر الجاري، أما يوم الجمعة الذي يليه فسيتضمن معرضاً خاصاً للبطولة Olympia Expo، وبطولة البوكسينغ، بطولة الجيوجيتسو، الكاراتيه، الكيك بوكسينغ، رفع أثقال، كونغ فو، كروس فتوعدد متنوع من الفعاليات المختلفة، أما يوم السبت الموافق 17 من سبتمبر فتقام منافسات الفيزيك، الأحد 18 سبتمبر التحكيم السري لمنافسات بناء الأجسام والاثنين 19 سبتمبر التحكيم العلني، وسينافس البطل البحريني المحترف سامي الحداد إلى جانب 18 لاعباً محترفاً من مختلف أنحاء العالم.

وكان البطل البحريني المحترف في رياضة بناء الأجسام سامي الحداد قد تمكن من احراز المركز الأول في بطولة موزالاني للمحترفين التي أقيمت خلال شهر مايو الماضي في مدينة زيلينا بسلوفاكيا، حيث أن هذا المركز الأول أهله للمنافسة في أكبر بطولة للمحترفين في العالم (مستر اولمبيا) والتي تقام سنوياً في ولاية نفادا الأمريكية التي يستعد لها في الوقت الحالي.

 

 

كلام الصور:

1 الحداد لدى مغادرته أرض البلاد أمس الأول





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً