العدد 5121 - الثلثاء 13 سبتمبر 2016م الموافق 11 ذي الحجة 1437هـ

سلمان بن إبراهيم يهنئ سيفيرين ويؤكد تطلعه لتعزيز التعاون بين الاتحادين الآسيوي والأوروبي

أثينا - مكتب رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم 

تحديث: 12 مايو 2017

شهد رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة صباح اليوم  (الأربعاء) اجتماع الجمعية العمومية غير العادية للاتحاد الأوروبي لكرة القدم الذي عقد في العاصمة اليونانية أثينا وتم خلاله انتخاب السيد الكسندر سيفيرين رئيسا جديدا للاتحاد.

وبهذه المناسبة هنأ سلمان بن إبراهيم الرئيس الجديد للاتحاد بمناسبة فوزه بالرئاسة بعد حصوله على أغلبية الأصوات في الإنتخابات، معربا عن ثقته بقدرة سيفيرين على قيادة مسيرة الاتحاد الأوروبي نحو المزيد من الإستقرار والعمل الدؤوب للإرتقاء بمنظومة كرة القدم في القارة الأوروبية.

وأكد سلمان بن إبراهيم تطلعه للعمل مع الرئيس الجديد للإتحاد الأوروبي من أجل دعم وتعزيز العلاقات المتميزة التي تربط بين الاتحادين الآسيوي والأوروبي من خلال تطوير مجالات التعاون الثنائي فيما بينهما وفتح الآفاق أمام المزيد من تبادل الخبرات وتنسيق المواقف في مختلف المحافل الكروية.

وقال سلمان بن إبراهيم: "إننا نعتز بالتعاون الوثيق الذي يربط بين الإتحادين الآسيوي والأوروبي لكرة القدم عبر شراكة طويلة الأمد تعبر عن روح التضامن والوحدة في عالم كرة القدم، ولدينا مذكرة تفاهم مشتركة تستمر حتى عام 2019، قطفنا ثمارها في تحقيق التطوير  في مجالات المسابقات ودعم الاتحادات الوطنية الأعضاء والشؤون الفنية والتحكيم وكرة الصالات وكرة القدم النسائية".

وأكد رئيس الاتحاد الآسيوي أهمية العمل مع القيادة الجديدة للإتحاد الأوروبي من أجل البناء على منجزات التعاون الثنائي بين الإتحادين الآسيوي والأوروبي وتوسيع أطر التفاهم فيما بينهما لخدمة التطلعات المشتركة للجانبين في الإرتقاء بالمنظومة الكروية على كافة الأصعدة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً