العدد 5123 - الخميس 15 سبتمبر 2016م الموافق 13 ذي الحجة 1437هـ

بالفيديو... المغرب تخسر مجدداً أمام إيران في "مونديال الصالات"

كولومبيا – موقع الفيفا 

تحديث: 12 مايو 2017

 

سقط منتخب المغرب أمام نظيره الإيراني بنتيجة 5-3 في ثاني مباريات الفريقين ضمن منافسات المجموعة السادسة لكأس العالم لكرة الصالات - كولومبيا 2016 FIFA - على ملعب كوليسيو إيفان دي بيدوت في ميدلين يوم أمس الخميس.

وسبق للمنتخب المغربي أن خسر أمام نفس المنتخب قبل أربع سنوات عندما تواجها في تايلاند 2012 إذ خسر بطل أفريقيا الحالي بنتيجة 2-1 ليفشل يوم الخميس في الثأر لخسارته السابقة ويتلقى ضربة موجعة قد تؤثّر على حظوظه في التأهل من مرحلة المجموعات.

بدأ المنتخبان اللقاء بشكل بطيء إذ لم يكن هناك الكثير من الفرص الحقيقية إلى أن افتتح منتخب إيران التسجيل بعدما صدّ الحارس المغربي ربيع زعري تسديدة قوية قبل أن يتابع حسين طيبي الكرة المرتدة بينما عزّز مهدي جاويد التقدّم للمنتخب الإيراني بعد لحظات من إنقاذ زعري مرماه من ركلة جزاء إيرانية.

وقلّص المنتخب المغربي الفارق بتسجيل محمد جواد الهدف الأول لبطل أفريقيا فيما سجّل علي حسن زاده الهدف الثالث. وازدادت متاعب المنتخب المغربي إثر طرد محمد جواد قبل أن يسجّل القائد عادل هابيل الهدف الثاني لمنتخب بلاده بعد ركلة جزاء أهدرها هابيل نفسه ولكنه تابع الكرة المرتدة لتنتهي الفترة الأولى بتقدم إيران بنتيجة 3-2.

وفي الفترة الثانية، سجّل فرهاد توكلي الهدف الرابع لمنتخب إيران قبل أن يضيف علي حسن زاده هدفه الثاني في المباراة والخامس لمنتخب بلاده فيما جاء الهدف الثاني لمنتخب المغرب عن طريق عادل هابيل الذي تابع كرة مرتدة من العارضة إثر تسديدة من سفيان المسرار لينتهي اللقاء بفوز منتخب إيران بنتيجة 5-3.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا