العدد 5124 - الجمعة 16 سبتمبر 2016م الموافق 14 ذي الحجة 1437هـ

ارتفاع مبيعات تذاكر بطولة الـ"BRAVE" مع اقتراب العد التنازلي

الرفاع - مكتب خالد بن حمد 

تحديث: 12 مايو 2017

 

تشهد مبيعات تذاكر بطولة "BRAVE" والتي تعد الأولى والأكبر  من نوعها في الشرق الأوسط ارتفاعاً كبيرا وذلك مع اقتراب العد التنازلي للبطولة، و تعتبر البطولة بمثابة بداية جديدة لرياضة فنون القتال المختلطة، إذ ستطلق عصر جديد لها بمشاركة نخبة من أفضل المقاتلين في العالم ، بالإضافة إلى أسماء كبيرة في الشرق الأوسط.

وتتميز تذاكر البطولة بأنها لا تمنح حامليها الفرصة فقط لمشاهدة أروع اللقاءات، ولكن أيضاً حضور العديد من الفعاليات الأخرى التي ستجعل هذه المناسبة ذكرى لا تنسى. وسيتمكن حاملو التذاكر من مشاهدة التمارين والتعرف عن قرب على ما يقوم به المقاتلون في تحضيراتهم خلال تمريناتهم الاعتيادية بالإضافة لمشاهدة أبرز مهاراتهم التي يتدربون عليها أو قد يكون أيضاً رؤية نفس الحركات التي سيؤدونها أمام خصومهم. وبعد ذلك سيحصل الجماهير على فرصة مشاهدة عملية الوزن، إذ يجب على كل مقاتل أن يكون وزنه متطابق مع القوانين وذلك لضمان أن يكون النزال عادلاً لكلا المقاتلين. وهذا الجزء من البطولة هو الأكثر حماسية وذلك لأنه يتم في اليوم الأخير قبل انطلاقها، ويكون التوتر في هذه المرحلة في أوجه. وقد يقوم المقاتلون بتخفيض أوزانهم بشكل كبير قبل البطولة حتى يتمكنوا من المرور بنجاح من مرحلة

الأوزان، وهو ما يعني التخلي عن عاداتهم الغذائية العادية. وخلال مرحلة قياس الوزن، يقف كلا الخصمين على الميزان وهما يواجهان الجماهير وكل منهما ينظر إلى عين الآخر قبل الدخول للنزال.

بعدها يأتي الحدث الأهم وهو مشاهدة النزالات في البطولة، والتي ستجمع خيرة المقاتلين في الشرق الأوسط وأشهر المقاتلين العالميين. ويتربع على قائمة اللقاءات ذلك الذي يجمع بين المقاتل اللبناني محمد فخرالدين والبرازيلي ثياغو فييرا، فيما يأتي بعده اللقاء الذي سيجمع بين المكسيكي ماسيو فولين والأردني ذو الـ21 عاما عبدالكريم السيلوادي. وبعد ذلك سيحصل الجماهير على فرصة المشاركة في الحفل الختامي للبطولة الذي سيحمل العديد من المفاجئات، لمزيد من المعلزمات او شراء تذاكر البطولة الرجاء زيارة www.bravefights.com، أو فيرجين ميغاستور أو الصالات الرياضية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً