العدد 5125 - السبت 17 سبتمبر 2016م الموافق 15 ذي الحجة 1437هـ

"مصرف السلام" يعلن الفائزين في حملة بطاقات فيزا الائتمانية

(من اليسار): الفائز بالجائزة النقدية بقيمة 1000 دينار ناصر الكوهجي أثناء تسليم الجائزة من قبل محمد بوحجي
(من اليسار): الفائز بالجائزة النقدية بقيمة 1000 دينار ناصر الكوهجي أثناء تسليم الجائزة من قبل محمد بوحجي

أعلن مصرف السلام-البحرين، أحد المصارف الإسلامية الرائدة في مملكة البحرين، عن تسليم الجوائز النقدية القيمة إلى الفائزين الـ 10 في الحملة الترويجية لبطاقات فيزا الائتمانية والتي أطلقت مؤخراً من 1 مايو/ أيار لغاية 30 يونيو/ حزيران 2016، ومن خلالها توفر للزبائن فرصة الفوز بجوائز نقدية قيمة عند استخدام بطاقة فيزا الائتمانية الخاصة بهم.

وبهذه المناسبة علق القائم بأعمال الرئيس لمجموعة الخدمات المصرفية للأفراد لدى مصرف السلام–البحرين، محمد بوحجي، بالنيابة عن البنك أتقدم بخالص التهنئة إلى الفائزين في الحملة الترويجية. إننا سعداء بردود أفعال المشتركين في هذا البرنامج الترويجي للبطاقات الائتمانية وإننا ملتزمون بتقديم خدمات وجوائز مميزة لزبائننا. وإننا مستمرون في محاولة تحسين تجربة زبائننا المصرفية معنا ومكافأتهم بشكل مستمر حتى نعبر عن تقديرنا لهم.

وأضاف بوحجي أود أيضا أن أغتنم هذه الفرصة لأطلاع زبائننا عن وجود فرصة للربح في الحملة الترويجية ببطاقات فيزا الائتمانية الخاصة لفصل الصيف وسيجري السحب في تاريخ 13 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل، تحت إشراف مندوب من وزارة الصناعة والتجارة والسياحة إضافة إلى المدققين الداخليين والخارجيين للمصرف وفقاً للأنظمة المصرفية المعمول بها في البحرين مع مصرف البحرين المركزي ولوائح وزارة الصناعة والتجارة والسياحة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً