العدد 5125 - السبت 17 سبتمبر 2016م الموافق 15 ذي الحجة 1437هـ

سحوبات على سيارات لغاية ديسمبر تجربة تسَوق مليئة بالمفاجآت في "مدينة التنين"  

 

تحتفل مدينة التنين، أكبر سوق صيني في مملكة البحرين، مع زبائنها في نهاية 2016 بإقامة سحوبات شهرية على أربع سيارات وذلك خلال الأشهر الأربع المقبلة من هذا العام. فابتداءً من سبتمبر/ أيلول، ستمنح مدينة التنين زبائنها فرصة دخول السحب للفوز بسيارة صينية، كل شهر ولغاية شهر ديسمبر/ كانون الأول 2016 بالشراكة مع وكلاء حصريين في مملكة البحرين.

ولمتعة أكبر، ستقوم مدينة التنين البحرين بالسحب على سيارة مختلفة كل شهر لتمنح زبائنها فرصة تسوق فريدة ومجزية. وتأتي هذه السحوبات كجزء من الحملة التي أطلقتها المدينة "لمحة من الصين تأتيك من مدينة التنين" والتي من خلالها ستسلَط المدينة الضوء على الثقافة والتقاليد الصينية الفريدة بهدف تعريف المجتمع البحريني بها.

وتشتمل السيارات التي سيتم السحب عليها خلال الحملة سيارة جي إكس 7 رباعية الدفع في شهر سبتمبر من وكالة جيلي، وسيارة جاك اس3 ميني رباعية الدفع أيضاً في شهر أكتوبر/ تشرين الأول من شركة بي سي اس سي. وأما في شهر نوفمبر/ تشرين الثاني فسيحصل الزبائن فرصة الفوز بسيارة هاوتاي أي 25 التي أُطلقت حديثاً، فيما ستختتم الحملة في ديسمبر 2016 بالسحب على سيارة جيري تيغو رباعية الدفع من موتور سيتي.

وتعكس هذه السحوبات حرص مدينة التنين على منح متسوقيها قيمة إضافية، حيث ليس عليهم إلا أن ينفقوا 20 ديناراً بحرينياً فقط للحصول على تذكرة واحدة لدخول السحب الشهري للفوز بسيارة حتى نهاية هذا العام.

انطلاقاً من سبتمبر، ستكون مدينة التنين مقصداً للمرح، والمتعة والجوائز بالإضافة لمتعة التسوق بوجود العديد من المحلات التي تقدم مختلف السلع، فهناك المفروشات المنزلية، الأجهزة الإلكترونية، أدوات المطبخ، آخر صيحات الموضة، المجوهرات، مستحضرات التجميل والكثير غيرها.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً