العدد 5125 - السبت 17 سبتمبر 2016م الموافق 15 ذي الحجة 1437هـ

جامعة العلوم التطبيقية تقيم برنامجاً تعريفياً للموظفين الجدد

أعلنت جامعة العلوم التطبيقية انضمام 21 عضو هيئة تدريس من الأساتذة المتميزين إلى كادرها الأكاديمي، حيث نظمت إدارة الشئون الإدارية والمالية برنامجاً تعريفيّاً مكثفاً بحضور رئيس مجلس الأمناء وهيب أحمد الخاجة ورئيس الجامعة غسّان فؤاد عوّاد، ونواب الرئيس وعمداء الكليات وعدد من موظفي الجامعة من الهيئتين الأكاديمية والإدارية.

وألقى رئيس مجلس الأمناء كلمة رحب فيها بالموظفين الجدد، مشيراً إلى أنهم سيشكلون إضافة فاعلة في العمل، مؤكداً أهمية وجود بيئة عمل سليمة قائمة على الاحترام المتبادل داخل الجامعة، وذلك للارتقاء بالمستوى العلمي والأكاديمي لتبقى جامعة العلوم التطبيقية نموذجاً يحتذى به في المجالات كافة.

 كما طالب وهيب الخاجة الموظفين الجدد بالجد والاجتهاد في العمل أسوة بزملائهم منتسبي الجامعة من الهيئتين الأكاديمية والإدارية بما ينعكس بشكل إيجابي على مخرجات العملية التعليمية والطلبة باعتبارهم العنصر الأهم والأساس لاستمرار عمل الجامعة، معرباً عن ثقته بكليات ودوائر الجامعة.

وهنأ رئيس مجلس الأمناء باسمه واسم كافة أعضاء مجلسي الإدارة والأمناء 14 من أعضاء هيئة التدريس، الذين حصلوا على الزمالة من مجلس التعليم العالي البريطاني بعد أن أتموا متطلبات هذه الزمالة، مشيراً إلى أن هذه الخطوة تعتبر إضافة مهمة وانجازاً كبيراً لمسيرة الجامعة العلمية والأكاديمية والتي ستسهم في الارتقاء بنوعية التعليم الذي تقدمه الجامعة لطلبتها، متمنياً لمنتسبي الجامعة كافة التوفيق والسداد.

من جهته، قدم رئيس الجامعة عرضاً تحدث خلاله عن رؤية الجامعة وفرص النجاح، حيث تناول مجموعة من النصائح والإرشادات لأعضاء هيئة التدريس في المجالات المختلفة، كما عرض مجموعة من إنجازات الجامعة في العام الأكاديمي الماضي، وتحدث عن الخطة الاستراتيجية للجامعة والهيكل التنظيمي لكليات وإدارات وأقسام الجامعة.

كما أكد رئيس الجامعة أهمية التركيز على متطلبات الجودة والاعتمادية في كل ما تقدمه الجامعة، مشيراً إلى أن الفترة المقبلة تعتبر مهمة جدّاً للجامعة حيث تتجه إلى العولمة من خلال فتح برامج جديدة واستحداث كلية للهندسة بالتعاون مع جامعات بريطانية عريقة.

كما تحدث عدد من قيادات ومدراء الجامعة عن المهام التي تقوم بها إداراتهم، حيث تحدث نائب الرئيس للشئون الأكاديمية والتطوير، عاصم الحاج، والقائم بأعمال نائب الرئيس للشئون الإدارية والمالية وخدمة المجتمع، محمد يوسف،  ومدير المكتبة، عمار جلامنة، وعميدة شئون الطلبة، فايزة زيتوني، ومديرة إدارة التسويق والعلاقات العامة، رقية محسن، ومدير مكتب خدمة المجتمع، محمد الحمامي، والمدير القطري لمجموعة أكسفورد للأعمال، كليمنتين كلابو، ورئيس قسم الشئون الإدارية، معن الناصر، ورئيس قسم المشتريات والخدمات اللوجستية، ماجد عثمان، ورئيس قسم الشئون المالية، عرفات خشارمة، ومدير التدريب، ياسر أبو سنة، ورئيس قسم الموارد البشرية، إبراهيم شتات، ومدير وحدة تقنية المعلومات، رفعت حسين.

 وفي الختام قام موظفو الجامعة الجدد بجولة في الحرم الجامعي حيث تعرفوا على مرافقه، وما يحتويه من قاعات دراسية مزودة بأحدث التقنيات لتسهيل العملية التعليمية للطلبة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً