العدد 5125 - السبت 17 سبتمبر 2016م الموافق 15 ذي الحجة 1437هـ

"بابكو" تستكمل متطلبات التدقيق الوثائقي لنيل شهادة الإيزو

عوالي - شركة نفط البحرين (بابكو) 

تحديث: 12 مايو 2017

نجحت مؤخراً شركة نفط البحرين (بابكو) في الوفاء بمتطلبات التدقيق الوثائقي (BCM) في إدارة استمرارية الأعمال، والذي استغرق 5 أيام خلال شهر أغسطس/ آب 2016، في إطار الجهود المبذولة لنيل شهادة الإيزو (ISO 22301) في هذا المجال.

تجدر الإشارة أن هذا التطبيق يمثل ركناً جوهرياً في فلسفة العمل بشركة بابكو، ويهدف إلى تحديد وتقييم المخاطر وقياس تأثيرها على عمليات التشغيل، فضلاً عن تعزيز القدرة على مواجهة التحديات والعراقيل من خلال إرساء مجموعة من التطبيقات الحديثة التي تهدف إلى مواكبة المتغيرات الخارجية على المدى الطويل، فضلاً عن تعزيز التعافي من الانتكاسات السلبية بشكل عام.

واستهدف التدقيق تقييم التزام بابكو بكافة المتطلبات والاشتراطات المنصوص عليها، وتم مناقشة واستعراض نتائج التدقيق مع إدارة الشركة بحضور الرئيس التنفيذي لشركة بابكو بيتر بارتلت.

ونجاح بابكو في الوفاء بمتطلبات التدقيق يعكس حرصها على مواكبة أحدث المتغيرات العالمية في مضمار الصناعة، مما حدا بها إلى السعي الجاد والمتواصل من أجل الاستعانة بأحدث التطبيقات والتوجهات في مجال النفط والغاز.

وأظهرت نتائج التدقيق التزاماً طيباً من قبل بابكو، مما أثمر عن منحها شهادة الإيزو (ISO 22301) في إدارة استمرارية الأعمال.

إن منح بابكو تلك الشهادة الدولية يأتي تتويجاً لجهودها الدؤوبة وعلى مدار العام من أجل تطوير منظومة الأداء والارتقاء بها وفق المعايير الدولية المعتمدة.       





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً