العدد 5126 - الأحد 18 سبتمبر 2016م الموافق 16 ذي الحجة 1437هـ

"لولو هايبرماركت" يدشن عربات التسوق بالإنترنت

أعلنت "لولو هايبرماركت" عن تدشينها خدمة عربات التسوق عبر الإنترنت ابتداءً من هذا الأسبوع، وبنقرة من فأرة الحاسوب ستأخذك إلى الموقع الإلكتروني  www.luluwebstore.com الذي يوفر لك متعة تسوق عبر الانترنت وفرصة الحصول على أفضل الصفقات المتعلقة بالأجهزة المنزلية والهواتف المحمولة والإلكترونيات وأجهزة تقنية المعلومات.

وبدوره، قال المدير الإقليمي، جوزير روباوبيللا: "نحن متحمسون لتقديم المتعة والجودة الموعودة والراحة ضمن تجربة تسوق لولوهايبرماركت التي ستوفر للزبائن عبر الإنترنت".

وأضاف "سننطلق مع الأدوات الأكثر شعبية – وهي التكنولوجية، سواء أكانت أجهزة منزلية أو أحدث الهواتف الذكية أو أجهزة تقنية المعلومات وإكسسواراتها. ويمكنك عبر تصفح الانترنت، الوصول إلى العروض الترويجية المثيرة والصفقات الحصرية الخاصة بالإنترنت والتمتع بتجربة تسوق مريحة من منزلك".

ويمكن للمتسوقين اختيار بضائعهم وطلبها عبر الانترنت والدفع من خلال بوابات لولو للدفع الإلكتروني الآمنة والتي لا تزال تخضع للتطوير. فيما، جهز نظام التسليم بكفاءة في سرعة توصيل الطلب وضمن حد أقصى ووفق طلبات مغلفة يتم تسليمها باليد من قبل شركة "أرامكس".

وكما اعتاد المتسوقين عبر منافذ لولو المعروفة، سيعطي مركز خدمة الزبائن الأولوية لعمليات الشراء عبر الإنترنت لأي خدمة تطلب أو زبون يستفسر بشأن إعادة أو استبدال السلع المشتراة عبر الإنترنت، حيث يمكن الاتصال بمركز الاتصال الذي خصص لمتجر الإنترنت.

وذكر روباويللا "لدينا خطط طموحة للمرحلة الثانية ضمن تجربة التسوق عبر الإنترنت، والتي سيتم خلالها تقديم سلع البقالة الغذائية وغير الغذائية ومنتجات الصحة والجمال عبر بوابات الإنترنت. وبما أن هذه المواد سريعة التلف، ستعتمد تجربة التسوق أسلوب "أضغط وأجمع"، حيث يمكن للفرد أن يطلب جميع الفواكه والخضار، إضافة إلى أطعمة العلامات التجارية والمنظفات وغيرها، وسنكون نحن مستعدون لتجميعها وتسليمها له عند وصوله للمتجر المحدد".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً