العدد 5126 - الأحد 18 سبتمبر 2016م الموافق 16 ذي الحجة 1437هـ

مستشار "الحرف اليدوية": هدفنا وضع البحرين على الخريطة العالمية في تنظيم الأفراح

أكد مستشار الحرف اليدوية بهيئة البحرين للسياحة والمعارض علي حسن فولاذ أن "الهيئة تهدف إلى وضع مملكة البحرين على الخريطة العالمية لتنظيم الأفراح، خلال خطة متكاملة لتطوير شركات تنظيم الأفراح تطبق هذا العام".

وأوضح فولاذ، في تصريح لوكالة أنباء البحرين (بنا)، أن "هيئة البحرين للسياحة والمعارض أطلقت صباح اليوم الاثنين (19 سبتمبر/ أيلول 2016) أول ورشة "لترويج المملكة كوجهة للأفراح"، وشارك فيها 100 مشارك من مختلف فنادق البحرين، بالإضافة إلى الجهات المختلفة ذات الصلة بتنظيم الأفراح".

وأشار فولاذ إلى أن "الورشة التي نظمتها الهيئة بمركز البحرين للمعارض والمؤتمرات صباح اليوم وتستمر أعمالها حتى مساء الغد، بلغت كلفتها نحو 20 ألف دولار، وتهدف بالإضافة إلى وضع مملكة البحرين على الخريطة العالمية لتنظيم الأفراح إلى رفع العائد السياحي للناتج المحلي لمملكة البحرين".

وأكد فولاذ أن الورشة التي تعمل مع الأفراد والشركات على مدار يومين ستتيح الفرص للجهات المشاركة لاكتساب المزيد من الخبرات واستحداث الأفكار لتطوير تنظيم الأفراح، موضحاً أن المنافسة التي تفرض نفسها على سوق تنظيم الأفراح ستصب في صالح مملكة البحرين، وتحقق هدف هيئة البحرين للسياحة والمعارض في الوصول بالمملكة إلى المكانة التي تستحقها نظراً لوجود فئات مميزة في تنظيم الأفراح.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً